جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية: نصيبنا اتقطع وربنا مش بيدي كل حاجة

جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية: نصيبنا اتقطع وربنا مش بيدي كل حاجة
جوري
      بكر
      تعلن
      طلاقها
      للمرة
      الثانية:
      نصيبنا
      اتقطع
      وربنا
      مش
      بيدي
      كل
      حاجة

أعلنت الفنانة جوري بكر طلاقها من زوجها للمرة الثانية، وذلك من خلال لقاء لها ببودكاست قهوة بلبن، مع الفنانة جيلان علاء.

طلاق جوري بكر للمرة الثانية

وقالت جوري بكر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كان عندي مشاكل مع جوزي ومكناش عارفين نحلها، أنا اتطلقت من 3 شهور رسمي من 15 أغسطس بس مأعلنتش على السوشيال ميديا، كنت محتاجة أعلن في الوقت الصح، إحنا نصيبنا اتقطع وربنا مبيديش كل حاجة.

جوري بكر 

طلاق جوري بكر المرة الأولى

ويذكر أن جوري بكر سبق وأن أعلنت طلاقها الأول من زوجها في شهر مايو الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت جوري بكر في منشورها: ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعلمون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمدلله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله.

أخر أعمال جوري بكر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جوري بكر مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وتدور أحداثه في إطار درامي، تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

وشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن منافسة موسم الأوف سيزون التي يشارك فيها عدد من المسلسلات الدرامية مثل مسلسل تيتا زوزو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. إزالة 154 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم