" صانع الأزمات مع الأهلي".. مشاكل كهربا عرض لا ينتهي داخل القلعة الحمراء

" صانع الأزمات مع الأهلي".. مشاكل كهربا عرض لا ينتهي داخل القلعة الحمراء
"
      صانع
      الأزمات
      مع
      الأهلي"..
      مشاكل
      كهربا
      عرض
      لا
      ينتهي
      داخل
      القلعة
      الحمراء

اتخذ النادي الأهلي، قرار مفاجئ بترحيل لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، من دولة الإمارات وعدم استكمال مهمة السوبر مع باقي زملائه، إضافة لتغريمه مليون جنية من مستحقاته، وذلك بعد تصرفاته المسيئة مع الجهاز الفني ومحمد رمضان المدير الرياضي للنادي. 

سبب أزمة كهربا مع الأهلي

وأكدت تقارير وردت اليوم الاثنين، أن سبب قرار ترحيل كهربا واستبعاده من مباراة نهائي السوبر، هو تصرفه الغير لائق مع مساعد كولر، حيث رفض اللاعب خوض مران المستبعدين من اللقاء، اعتراضًا على عدم مشاركته في لقاء نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا، مما أدى لتدخل كولر، الذي اشتكى اللاعب للمدير الرياضي، وحاول الأخير التحدث معه، لكن اللاعب رفض واستقل الأتوبيس، وامتنع عن حضور المحاضرة التي عقدها كولر بعد انتهاء اللقاء، لذا صُدر قرار استبعاده وتغريمه. 

سلسلة أزمات كهربا 

ويعد كهربا، من اللاعبين المثيرين للأزمات سواء داخل البُساط أو خارجه، فمنذ أن قدم إلى النادي الأهلي، وأصبحت الأزمات والغرامات تلاحقه، وخلال السطور التالية نسلط الضوء على سلسلة أزمات كهربا التي لا تنتهي مع النادي الأهلي:

_ أزمته عام 2021

بدأت سلسلة أزمات كهربا مع الأهلي، في مارس من عام 2021، وقتها رفض اللاعب خوض مران المستبعدين من مباراة فاركو، لذا اتخذ مجلس الإدارة قرار بتغريمه وإيقافه عن المشاركة في المباريات لفترة مؤقتة، كارد فعل على تصرفه الغير لائق.

_ أزمته مع محمد الشناوي

من أبرز أزمات كهربا مع الأهلي، هو مشادته مع محمد الشناوي قائد النادي، والتي وصلت إلى حد الاشتباك، لذا تدخل سيد عبد الحفيظ، وفرض أكبر غرامة في تاريخ النادي، حيث تم تغريم اللاعب مليون جنية، كعقوبة على ما بدر منه نحو قائد الفريق.

_ هتافاته المسيئة مع الجماهير

كما تعرض كهربا لعقوبات خارج النادي الأهلي، وكانت من جهة لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة، والتي اتخذت قرار بإيقاف اللاعب 12 مباراة، بسبب هتافاته المسيئة مع الجماهير ضد نادي الزمالك.

_ أزمة كهربا مع أحمد فتحي

دخل كهربا، في مشادة كلامية عنيفة مع لاعب الأهلي السابق أحمد فتحي، خلال مواجهة المقاولون العرب، لذا تدخل وليد سليمان لإنهاء الأزمة، واعتذر كهربت بعدها عما بدر منه.

  أزمة كهربا مع المنتخب

لم تقتصر أزمات كهربا على الأهلي أو الزمالك، لكنها وصلت إلى المنتخب المصري، ففي عام 2018، اعترض بشكل غير لائق على مدربه هيكتور كوبر، وطالب البعض باستبعاده من المنتخب، لكن هدأت الأوضاع وبقى اللاعب ضمن صفوف الفراعنة. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرومانسية تسيطر على البرومو التشويقي لـ فيلم الهوى سلطان.. تفاصيل
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم