الأهلي ينعى الكابتن شحتة الإسكندراني لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق

الأهلي ينعى الكابتن شحتة الإسكندراني لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق
الأهلي
      ينعى
      الكابتن
      شحتة
      الإسكندراني
      لاعب
      الاتحاد
      السكندري
      ومنتخب
      مصر
      الأسبق

أعلن نادي الاتحاد السكندري وفاة شحتة الإسكندراني أحد أساطير كرة القدم المصرية بعد صراع طويل مع المرض، ويستعرض موقع تحيا مصر نعي النادي الأهلي نجم الاتحاد الراحل.

الأهلي ينعي كابتن شحتة الاسكندراني

ينعي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية وقطاعات النادي الرياضية، ببالغ الحزن والأسى،
الكابتن شحتة الإسكندراني، لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

وفاة شحتة الإسكندراني

وتوفي شحتة الإسكندراني عن عمر يناهز 80 عاماً بعد صراع طويل مع المرض في الفترة الأخيرة، وكان شحتة الإسكندراني قد دخل المستشفى ولكنه لم يستمر كثيراً وأعلن نادي الاتحاد وفاته اليوم.

وكان شحتة الإسكندراني أحد أفضل لاعبي خط الوسط مع الاتحاد السكندري وحصل على بطولتي كأس مصر 1973 و1976 مع زعيم الثغر.

موعد عزاء الراحل شحتة الاسكندراني

كما أعلن نادي الاتحاد السكندري، أن صلاة الجنازة على روح الراحل شحتة الاسكندراني، ستكون غدا الثلاثاء عقب صلاة الظهر في مسجد المواساة، على أن يُقام العزاء في مساء الغد بدار المناسبات بالمنارة.

سبب أزمة كهربا مع الأهلي

وأكدت تقارير وردت اليوم الاثنين، أن سبب قرار ترحيل كهربا واستبعاده من مباراة نهائي السوبر، هو تصرفه الغير لائق مع مساعد كولر، حيث رفض اللاعب خوض مران المستبعدين من اللقاء، اعتراضًا على عدم مشاركته في لقاء نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا، مما أدى لتدخل كولر، الذي اشتكى اللاعب للمدير الرياضي، وحاول الأخير التحدث معه، لكن اللاعب رفض واستقل الأتوبيس، وامتنع عن حضور المحاضرة التي عقدها كولر بعد انتهاء اللقاء، لذا صُدر قرار استبعاده وتغريمه. 

سلسلة أزمات كهربا 

ويعد كهربا، من اللاعبين المثيرين للأزمات سواء داخل البُساط أو خارجه، فمنذ أن قدم إلى النادي الأهلي، وأصبحت الأزمات والغرامات تلاحقه، وخلال السطور التالية نسلط الضوء على سلسلة أزمات كهربا التي لا تنتهي مع النادي الأهلي:

أزمته عام 2021

بدأت سلسلة أزمات كهربا مع الأهلي، في مارس من عام 2021، وقتها رفض اللاعب خوض مران المستبعدين من مباراة فاركو، لذا اتخذ مجلس الإدارة قرار بتغريمه وإيقافه عن المشاركة في المباريات لفترة مؤقتة، كارد فعل على تصرفه الغير لائق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعاون جزائري ألماني في مجال الصناعة التحويلية للمحروقات
التالى قيادات "بنك ناصر" تكرم نائب الرئيس عقب النجاحات التاريخية.. صور