الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال
الأهلي
      يستأنف
      تدريباته
      الجماعية
      اليوم
      استعداداً
      لمباراة
      العين
      فى
      كأس
      إنتركونتيننتال

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعداداً لمباراة العين الإماراتي المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

تحيا مصر، وكان منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، راحة للاعبي الفريق، وذلك عقب العودة من الإمارات والتتويج ببطولة السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ونقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، على استاد القاهرة الدولي.

مباريات نصف نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام مباريات نصف نهائي كأس الانتركونتيننتال في ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب 974 مباراة بطل كأس الليبرتادوريس وباتشوكا المكسيكي في 11 ديسمبر المقبل.

أما في الدور نصف النهائي يصعد الفائز من المواجهة الأولى لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم 14 ديسمبر المقبل في كأس التحدي، وتقام المباراة على ملعب 974.

موعد نهائي كأس الانتركونتيننتال

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الانتركونتيننتال 2024 بين ريال مدريد الإسباني والفائز من مباراة كأس التحدي يوم 18 ديسمبر المقبل، ويستضيف ملعب لوسيل المونديالي نهائي كأس الانتركونتيننتال.

بيان النادي الأهلي

وجاء في بيان النادي الأهلي، حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخ النادي. 

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبي الأهلي على مدار أشواط المباراة، وإصرارهم على تحقيق الفوز. 

مشيرًا إلى حقهم في الاحتفال بالبطولة مع الأخذ في الحسبان التحديات التي تنتظرهم خلال الأيام القادمة. 

كما هنأ الكابتن محمود الخطيب جماهير الأهلي بهذه المناسبة، وأكد على تقديره لمساندتها لناديها وفرقه الرياضية في كل المواقف داخل وخارج البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 100 طائرة عادت "سليمة" .. تفاصيل هجوم إسرائيل على إيران
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم