التفاصيل الكاملة لمقتل 5 عسكريين إسرائيلين بينهم قائد وضابطان فى معارك لبنان

التفاصيل الكاملة لمقتل 5 عسكريين إسرائيلين بينهم قائد وضابطان فى معارك لبنان
التفاصيل
      الكاملة
      لمقتل
      5
      عسكريين
      إسرائيلين
      بينهم
      قائد
      وضابطان
      فى
      معارك
      لبنان

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 03:23 م 10/25/2024 3:23:14 PM

معارك لبنان
معارك لبنان

كشفت دانا أبو شمسية، مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، من القدس، تفاصيل صدى الخسائر البشرية التي يتكبادها جيش الاحتلال على جبهة لبنان.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة، الإصابات الطفيفة لا يتم التعامل معها من قبل بيانات جيش الاحتلال رسميًا أو حتى يتم إيضاح طبيعة هذه الإصابات وكل ما نتعرف عليه من أعداد الإصابات يكون جراء وسائل إعلام غير رسمية أو تابعة للمستوطنين الناشطين وتحديدًا اليمين المتطرف وكذلك الحال في المشافي الإسرائيلية.

وأضافت أنه قبل يومين كانت هناك بعض وسائل إعلام إسرائيلية وتحديدًا في فترة الأعياد والتي يكون فيها شح في البيانات الرسمية التي تصدر من قبل الجانب الإسرائيلي الرسمي وأقصد في ذلك جيش الاحتلال الإسرائيلي، كانت هناك بعض وسائل إعلام إسرائيلي تتحدث أن هناك كمين كبير وأوقع عدد كبير من الجنود القتلى والمصابين، ولكن لم يتم الاعتراف بهذا إلا أمس.

وأوضحت كنا نتحدث عن حادثتين منفصلتين الحادثة الأولى، والتي أبدأ فيها اليوم وهي الأحدث، والإعلان عن مقتل 5 من الجنوب2 من حالات القتل كما تقول بيانات جيش الإسرائيلي هي لضابطين، أما الثلاثة فهم من الجنوب من الكتيبة رقم 89 وهذه الكتيبة في طبيعة الحال تابع على لواء عامل في المنطقة الشرقية من الجنوب اللبناني المنطقة الوسطى الشرقية من الجنوب اللبناني.

وتابعت:"كان هناك كمين تعرضت إليه هذه الكتيبة بالإضافة إلى فرقة هي فرقة للدعم اللوجستي كما ذكر التحقيق الأول لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي تواجد أعداد كبيرة من جنود الاحتلال في داخل مبنى تم سيطر عليه من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي بعدما دفع جيش الاحتلال الإسرائيلي أصحاب هذا المنزل إلى إخلاءه، وتم إطلاق صاروخ على هذا المنزل ما أدى إلى مقتل خمسة جنود على الفور وإصابة 24.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
التالى دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية