الاحتلال يتعمد تكميم أفواه الصحفيين لعدم نقل الحقيقة (التفاصيل الكاملة)

الاحتلال يتعمد تكميم أفواه الصحفيين لعدم نقل الحقيقة (التفاصيل الكاملة)
الاحتلال
      يتعمد
      تكميم
      أفواه
      الصحفيين
      لعدم
      نقل
      الحقيقة
      (التفاصيل
      الكاملة)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 03:22 م 10/25/2024 3:22:35 PM

الاحتلال
الاحتلال

كشف رمضان المطعني، مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، من  بيروت، تفاصيل القصف الإسرائيلي الذي طال الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة، القصف الذي طال هذه الأطقم الصحفية في فجر هذا اليوم والذي كان له ردود أفعال على مستوى الساحة اللبنانية سواء من رئيس الحكومة اللبنانية سواء في مقابلته مع وزير الخارجية الأمريكية في لندن والذي قال أن دولة الاحتلال تنتهك القانون الدولي بهذا القصف الخاص بطواقم المدنيين أيضا هنا على الساحة اللبنانية.

وأضاف وزير الإعلام اللبناني الذي وصف هذا القصف لطواقم الصحفيين واستشهادهم بأنه متعمد من قبل دولة احتلال الإسرائيلي بهذا القصف، وأيضا هذه جريمة مكتملة الأرقام من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي بالإضافة أيضا إلى البيان الصادر من نقابة الصحفيين اللبنانيين وكذلك أيضا البيان الصادر من نقابة المصورين والصحفيين بأنهم.

وأشار إلى أن هذا الاستهداف هو استهداف متعمد للصحفيين وأنها جريمة من جيش الاحتلال الإسرائيلي وأنهم يريدون تكميم أفواه الصحفيين لعدم نقل الحقيقة وجرائم الاحتلال في جنوب لبنان وإيضا أن هناك سوف ترفع مذكرة إلى الأمم المتحدة لإدانة هذا الإجرام الذي وصفه بالإجرام الإسرائيلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
التالى دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية