قصة قديمة اعتذرت عنها.. لماذا يريد السعوديون منع بيلا حديد من دخول المملكة؟

قصة قديمة اعتذرت عنها.. لماذا يريد السعوديون منع بيلا حديد من دخول المملكة؟
قصة
      قديمة
      اعتذرت
      عنها..
      لماذا
      يريد
      السعوديون
      منع
      بيلا
      حديد
      من
      دخول
      المملكة؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر اسم عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد قائمة المواضيع الأكثر بحثًا على محرك “جوجل”، بعد ظهور هاشتاج بعنوان "نرفض بيلا حديد في السعودية"، ما أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

سبب رفض دخول بيلا حديد للسعودية

 

أثار هاشتاج "رفض دخول بيلا حديد السعودية" استياءً كبيرًا بين بعض المستخدمين، خاصة بعد الأنباء التي أفادت بأنها وافقت على المشاركة في فعاليات أسبوع الموضة بالمملكة مقابل مبلغ قدره نصف مليون دولار. 

يأتي هذا القرار في ظل اتهامات سابقة لها بإهانة المملكة، حيث تم تداول صورة لها وهي تشير بحذائها نحو طائرة تحمل علم السعودية، وهذه الحادثة زادت من حدة الانتقادات التي تعرضت لها، ما جعل الكثيرين يعبرون عن رفضهم لاستقبالها في المملكة.

اعتذار بيلا حديد عن التصريحات السابقة

 

ردًا على هذه الانتقادات والأزمة التي نشأت، بادرت بيلا حديد بتقديم اعتذار علني. حيث استخدمت حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للتعبير عن أسفها. 

كتبت: “أحب من كل قلبي الجانب العربي والمسلم من عائلتي، وأعتذر لكل شخص شعر بالإهانة، وهذا الاعتذار جاء محاولة منها لتخفيف حدة الغضب الذي أثارته الصورة والتصريحات السابقة”.

ردود الفعل على اعتذارها

على الرغم من اعتذارها، فإن ردود الفعل تجاهها كانت مختلطة، فقد أبدى بعض المتابعين تفهمهم لاعتذارها، بينما استمر آخرون في التعبير عن استيائهم، معتبرين أن الاعتذار لم يكن كافيًا لتجاوز الأضرار التي لحقت بسمعة المملكة، وفي ظل هذه الظروف، أصبح الموضوع حديث الساعة على منصات التواصل، حيث ناقش المستخدمون تأثير عارضات الأزياء على الثقافة والمجتمع.

معلومات عن بيلا حديد

ولدت بيلا حديد عام 1996 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وهي ابنة محمد حديد، المطور العقاري من أصل فلسطيني أردني، ووالدتها ولاندا حديد، التي كانت عارضة أزياء هولندية سابقًا. 

وتبرز بيلا في عالم الموضة بجاذبيتها وموهبتها، وتُعتبر واحدة من أبرز العارضات في جيلها، كما أن لديها شقيقة كبرى، جيجي حديد، وشقيق أصغر يدعى أنور حديد، مما يجعلها جزءًا من عائلة حديد المعروفة في عالم الأزياء.

اقرأ أيضًا:

أغنى موسيقية فى العالم تتبرع بـ5 ملايين دولار للمتضررين من إعصار ميلتون

لماذا يلجأ القاتل لتقطيع الجثة وتوزيع أعضائها؟ محامٍ يُجيب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة البافانا بافانا
التالى الفيلم التونسي "تهليلة" يحظى بـ6 عروض خلال مهرجان أميتي الدولي للأفلام القصيرة