دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يرد اعتباره وليفربول يواصل انتصاراته

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يرد اعتباره وليفربول يواصل انتصاراته
دوري
      أبطال
      أوروبا..
      برشلونة
      يرد
      اعتباره
      وليفربول
      يواصل
      انتصاراته

نجح فريق برشلونة الإسباني في رد اعتباره أمام بايرن ميونخ الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا وثمينًا على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

برشلونة يرد اعتباره أمام بايرن ميونخ برباعية

وسجل رافينيا ثلاثة أهداف "هاتريك"، افتتحها بهدفه في الدقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يسجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الوحيد وإدراك التعادل في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وبعد محاولات عديدة، نجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 36، قبل أن يواصل رافينيا تألقه ويسجل هدفين آخرين في الدقيقتين 45 و56 من عُمر المباراة.

وتمكّن فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، من رد اعتباره أمام بايرن ميونخ والثأر منهم، خاصة أنه لا يملك سجلًا جيدًا في مواجهاته ضد العملاق البافاري، عقب الخسارة في آخر 6 مباريات.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة لـ 6 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط في المركز الثالث والعشرين.

 

 

ليفربول يواصل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج

في المقابل، يواصل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، تألقه وانتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على لايبزيج الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة "التشامبيونزليج".

وسجل الأوروجواياني داروين نونيز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 27، من متابعة لرأسية زميله محمد صلاح، قبل أن يُقرر المدرب الهولندي آرني سلوت استبدال "مو" في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، ليحل محله لويس دياز. لمطالعة التفاصيل من هنا.

وسجل فريق لايبزيج الألماني هدفًا في الدقيقة 26 عن طريق لويس أوبيندا لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى 9 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، خلف أستون فيلا المتصدر بفارق الأهداف فقط، فيما تجمد رصيد لايبزيج عند صفر من النقاط في المركز 31.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لو مرتبك 3500 هتاخد شقة.. شروط جديدة لطرح الإسكان الاجتماعي تعرف عليها (فيديو)
التالى تجنب أمراض الشتاء.. 8 طرق لحماية أطفالك