شوبير: يوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز يرفض الدخول ضمن الصففات التبادلية

شوبير: يوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز يرفض الدخول ضمن الصففات التبادلية
شوبير:
      يوسف
      أسامة
      نبيه
      لاعب
      بيراميدز
      يرفض
      الدخول
      ضمن
      الصففات
      التبادلية

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي الأسبق، العديد من الكواليس التي تخص فريق بيراميدز.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" يوسف أسامة نبيه يرفض الدخول ضمن الصففات التبادلية، أما فخري لاكاي لا يمانع من  الانتقال لصفوف فريق سيراميكا".

وتابع شوبير قائلاً:" إدارة سيراميكا ترغب في عودة محمود زلاكا من جديد إلى صفوف الفريق، ولكن كرونسلاف يورتيتش المدير الفني لبيراميدز متردد".

واختتم شوبير قائلاً :" نادي الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع مجلس إدارة سيراميكا لضم المحترف النيجيري صديق أيجولا".

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب الجيش الرواندي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسجل داودا يوسف سيدو الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وحاول بيراميدز العودة للقاء من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لأن التأخر سيقود الفريق للخروج من البطولة مبكراً.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل محمد الشيبي لاعب بيراميدز هدف التعادل قبل نهاية الشوط، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا كان بيراميدز الأفضل في المباراة ويبحث عن الهدف الثاني وفي الدقيقة 67 سجل فيستون مايللي الهدف الثاني للسماوي برأسية رائعة.

وشارك يوسف أوباما في منتصف الشوط الثاني بجانب عبد الرحمن مجدي لدعم الفريق لحسم المباراة، وحاول الجيش الرواندي أن يسجل التعادل من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

وفي الدقيقة 93 حصل بيراميدز على ركلة جزاء وسجلها كريم حافظ بنجاح، وانتهت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بفوز السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في البطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "لازم يكون هناك نقطة نظام".. أحمد شوبير يوجه رسالة لمجلس الزمالك بعد تصريحات المتحدث الرسمي عن طاقم تحكيم مباراة السوبر
التالى صحيفة أمريكية: نتنياهو المعزول يقاوم الضغوط لإنهاء الصراعات في غزة ولبنان