شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورته مع أحمد العوضي.. ويعلق: هنتكلم بس والله

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورته مع أحمد العوضي.. ويعلق: هنتكلم بس والله
شقيق
      ياسمين
      عبد
      العزيز
      يثير
      الجدل
      بصورته
      مع
      أحمد
      العوضي..
      ويعلق:
      هنتكلم
      بس
      والله

أثار الفنان وائل عبد العزيز جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شارك صورة له، رفقة طليق شقيقته الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

صورة وائل عبد العزيز وأحمد العوضي تثير الجدل

وعلق وائل عبد العزيز على الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر: "هنتكلم بس والله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن فضولهم لمعرفة سبب قيام وائل عبد العزيز بنشر تلك الصورة في الوقت الحالي.

وائل عبد العزيز - أحمد العوضي 

تصريحات وائل عبد العزيز في برنامج راقي

وسبق وأن رد الفنان وائل عبد العزيز على ارتباط اسمه باسم شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأن البعض يلقبه أحيانًا بشقيق ياسمين عبد العزيز على الرغم من شواره الفني لاطويل كممثل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يشرفه.

وقال وائل خلال لقائه في برنامج راقي، الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، عبر فضائية تن، ويرصده موقع تحيا مصر، إنه لا يضايقه أبدًا ارتباط اسمه واسم أسرته بشقيقه ياسمين، فهو يتشرف بها كثيرًا، وأي أحد يرتبط اسمه معها يتشرف بها، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاحاتها سواء على المستوى المهني أو الشخصي، متابعًا: دي حاجة تزودني جدًا.

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول عودة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي: هيحصل

وسبق وأن أثار وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل حول عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي بعد انفصالهما، حيث شارك عدة صور تجمعه بشقيقته ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويرصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها: "اللي يسعدك يسعدني والجاي أحلى وكله خير والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضا، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

أخر أعمال وائل عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وائل عبد العزيز مسلسل اختراق 2، والذي تدور أحداثه استكمالا ﻷحداث الجزء الأول، وبعد أن اُتهم الطبيب السعودي سلطان بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، تتطور الأحداث وتتصاعد عندما يجد نفسه في بؤرة من الأحداث الإرهابية والتفجيرات العديدة، ويُطلب منه قهرا قتل الدكتور عبدالرحمن.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طلال السدر، أحمد عيد، نضال نجم، محمد العيسى، مي سليم، مها منصور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف طلال السدر، وإخراج أحمد حسن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ قنا يشارك في فاعليات برنامج المائدة المستديرة للدراسة المكتبية
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم