نفاذ تذاكر حفل مي فاروق بمهرجان الموسيقى العربية.. تفاصيل

نفاذ تذاكر حفل مي فاروق بمهرجان الموسيقى العربية.. تفاصيل
نفاذ
      تذاكر
      حفل
      مي
      فاروق
      بمهرجان
      الموسيقى
      العربية..
      تفاصيل

أعلنت المطربة مي فاروق نفاذ تذاكر حفلها الغنائي، الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الخميس المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نفاذ تذاكر حفل مي فاروق في مهرجان الموسيقى العربية

وكتبت مي فاروق في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "جمهوري العزيز، عذرا لقد نفذت التذاكر، ألقاكم قريبا بكل حب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه، إذ يعتبر حفل مي فاروق هو الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى العربية الذي انطلق قبل اسبوعين تقريبا وشهد العديد من الحفلات الناجحة، والاعتذارات أيضا من المطربين اللبنانيين بسبب الأحداث الجارية في لبنان.

مي فاروق 

تصريحات مي فاروق عن حياتها الشخصية

وسبق وأن حلت المطربة مي فاروق ضيفة على بودكاست أبواليزيد بيقول مع الصحفي أحمد أبو اليزيد، وتحدثت خلال البودكاست ولأول مرة عن مشوارها الفني وكيف واجهت صعوبة في بداية مشوارها وتعرضها للظلم والهجوم، وعلاقتها بوالدها، وعلاقتها بالفنانة أنغام.

وتحدثت مي فاروق، عن خطوبتها بالفنان محمد العمروسي وردود فعل بعض الناس على هذا الارتباط، والذي أزعجها، فقالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  عندي مشكلة في اللي يتكلم عليا كشخص وهو ميعرفنيش .. ومش عارفة لسة أقتنع إن الفنان ملكية عامة فحياته كمان ملكية عامة.. خصوصا إن أنا من الناس اللي بتتطلع تحكي عن تفاصيل حياتها.. الحاجات دي محدش يعرف فيها عني حاجة.

ميرهان حسين عن مي فاروق: فخورة بيكي انك نجمة بلدي

وكانت قد أشادت الفنانة ميرهان حسين بالمطربة مي فاروق وذلك بعد تألقها في حفل روائع السنباطي في يوم الخميس الماضي بباقة من أروع الأعمال الغنائية الشهيرة، مشيرة إلى أنها صوت مصر الحقيقي.

ونشرت ميرهان حسين صورة تجمعها بـ مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: أنا وحبيبة قلبي، عظيمة الصوت والإحساس المحترمة الراقية مي فاروق، فخورة بيكي انك نجمة من بلدي مصرية موهوبة و سلطانة في الطرب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوتين للسيسي: مصر شريك قديم وموثوق لروسيا
التالى أرسنال ينهي الشوط الأول متقدمًا على شاختار بهدف عكسي