تدريبات بدنية وخططية قوية في مران الأهلي استعدادا لنهائي السوبر المصري

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي تقام مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حضور الخطيب لمران الأهلي

حضر المران الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏
الخطيب من مران الأأهلي اليوم

مران قوي للاعبي الأهلي

أدى اللاعبون فقرات بدنية وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية، وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، سجلهما طاهر محمد طاهر في لقاء الدور نصف النهائي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مران الأهلي
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تدريب قوي للأهلي

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى من دوري نايل

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري نايل 2024/2025، يوم السبت الموافق 2 نوفمبر القادم، على استاد السلام، في تمام الساعة الثامنة.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز

وعلم موقع تحيا مصر أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا تم تأجيلها لعدة أيام بسبب ارتباط الأهلي بمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

وأعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدوري تبدأ في 30 أكتوبر الجاري وهو ما يتعارض مع النادي الأهلي والذي يلعب قبل بداية الدوري بـ 24 ساعة فقط مواجهة هامة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي أمام زد إف سي في الدوري المصري الممتاز

وفي نفس السياق، تقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام زد إف سين ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري نايل، يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر القادم، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثامنة مساء.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأزهر: عمليات "غسل الدماغ" تهدف لتغيير قيم وسلوكيات الأفراد
التالى بلينكن لـ نتنياهو: يجب اتخاذ خطوات إضافية لزيادة تدفق المساعدات لغزة