موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 29

تستعرض الدستور موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 29 الذي يزداد البحث عنه في الوقت الحالي، مع تزايد الاهتمام بقصة المسلسل وأبطاله.

ويشهد مسلسل برغم القانون، اهتمامًا كبيرًا من الجماهير بسبب أحداثه المثيرة والمفاجآت المتواصلة، ونقدم لكم كل التفاصيل حول مواعيد العرض وأبرز الأحداث التي شهدتها الحلقات الأخيرة.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 29

يُعرض مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي في حلقته التاسعة والعشرين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساءً عبر منصة Watch It، أما على قناة ON، فتُعرض الحلقة في تمام الساعة 7:30 مساءً.

كما تُعاد الحلقة على قناة ON في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما تُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، وتُعاد الحلقات مجددًا على قناة ON دراما في الساعة 6 صباحًا و5 مساءً.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون

في الحلقة 28، تكتشف ليلى، التي تؤدي دورها إيمان العاصي، أن ياسر (وليد فواز) ينقل أخبارها إلى أكرم (محمد القس) مقابل المال. 

وعلى الجانب الآخر، تمكنت ليلى من تبرئة وليد (هاني عادل) من تهمة قتل بدوي (ياسر عزت) بعد كشف أدلة جديدة أثبتت عدم دقة تحريات الشرطة.

كما شهدت الحلقة مواجهة محمود شرشر (محمد محمود عبد العزيز) مع زوجته سوسن (جوري بكر) بعد اكتشافه أنها سرقته وسجلت المصنع باسم طليقها، ما دفعه لطردها من المنزل، بعدها يعثر محمود على مجموعة من الفلاشات التي قد تكشف سرًا مهمًا حول سوسن.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يُعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. 

كما يُعرض على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، وتُعاد الحلقات في الساعة 6 صباحًا و5 مساءً. يتم أيضًا عرض الحلقات على منصة Watch It قبل العرض على قناة ON بـ24 ساعة.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين. العمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر.

قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول المحامية ليلى التي تستيقظ ذات يوم لتكتشف اختفاء زوجها "أحمد" دون سابق إنذار، بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن طفلين. تبدأ ليلى رحلة البحث عن الحقيقة، لتكشف أسرارًا غامضة حول اختفاء زوجها المفاجئ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمر الغول يكشف تفاصيل خطة بلينكن لإعادة الفلسطينيين لمنازلهم وإعمارها
التالى الخميس.. مكتبة القاهرة تناقش طلعت حرب وقصة الاقتصاد المصري الحديث