"صورناه عاريا لابتزازه".. اعترافات المتهمين بخطف شاب في منيا القمح

"صورناه عاريا لابتزازه".. اعترافات المتهمين بخطف شاب في منيا القمح
"صورناه
      عاريا
      لابتزازه"..
      اعترافات
      المتهمين
      بخطف
      شاب
      في
      منيا
      القمح

اعترافات مثيرة أدلى بها المتهمين بـ خطف شاب وتصويره عاريا وإجباره على توقيع إيصالات أمانة في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس المتهمين بخطف شاب في منيا القمح

وكشف المتهمون الثلاثة وهم مواطن ونجله وربة منزل أمام جهات التحقيق، عن انهم قاموا باستدراج ضحيتهم إلى منزل أحدهم ثم قاموا بعمل كمين له، وقاموا بضربه وأجبروه على توقيع عدد من إيصالات الأمانة واستولوا على هاتفه المحمول بالإكراه.

 

اعترافات المتهمين بخطف مواطن في منيا القمح

وأقر المتهمون باختطاف مواطن في منيا القمح أنهم عقب ذلك أجبروا المجني عليه على خلع ملابسه ثم قاموا بتصويره مقاطع فيديو وهو عاري باستخدام أحد هواتفهم المحمول حتى لا يتحدث مع أحد وأيضا لابتزازه ماليا فيما بعد.

 

بلاغ إلى رئيس مباحث منيا القمح

وتلقى المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز منيا القمح، بلاغا من شاب يفيد باستدراجه إلأى منزل وقيام مواطن ونجلة وربة منزل بالتعدي عليه والاستيلاء على متعلقاته والاستيلاء على هاتفه المحمول وتصويره عاريا بقصد ابتزازه ماديا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد عطية معاون مباحث منيا القمح توصلت تحرياته إلى تحديد المتهمين وعقب إصدار إذن من النيابة، نجحت مأمورية مكبرة من مباحث مركز منيا القمح في ضبطهم، وأقروا بارتكاب الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة شباب بلوزداد و مولودية البيض
التالى إعادة تشكيل أمانة محافظة قنا برئاسة محمد آدم بحزب مستقبل وطن