المكافآت الاستثنائية سلاح بيراميدز لحصد برونزية السوبر المصري

المكافآت الاستثنائية سلاح بيراميدز لحصد برونزية السوبر المصري
المكافآت
      الاستثنائية
      سلاح
      بيراميدز
      لحصد
      برونزية
      السوبر
      المصري

رصد رجل الأعمال الإماراتي، سالم الشامسي المالك الرسمي لنادي  بيراميدز، مكافآت خاصة للفريق، قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، بكأس السوبر المصري (2024) بالإمارات.

ويأتي قرار الشامسي، كنوع من الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، من أجل حثهم على حصد الميدالية البرونزية بكأس السوبر المصري، للمرة الثانية على التوالي في تاريخ النادي السماوي، بعد نسخة الموسم الماضي (2023).

كما شدد رجال الأعمال الإماراتي، على الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، على أهمية الفوز بالمباراة، لتكون خير تعويض عن ضياع حلم الوصول للنهائي ومن ثم التتويج بالبطولة.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري (2024)

يواجه بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة و5 دقائق، عصر الخميس المقبل، على ستاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بكأس السوبر المصري (2024) بالإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

تنقل مباراة تحديد المركز الثالث والرابع (الميدالية البرونزية) بكأس السوبر المصري (2024) بالإمارات، بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2.

ويسبق المباراة، تقديم أستوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين، وفقرة أخرى بين شوطي المباراة وأخرى بعد نهاية المباراة.

ضربات الجزاء تحرم بيراميدز من النهائي

حرمت ضربات الجزاء، بيراميدز من الوصول للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات، بعد الهزيمة أمام الزمالك، بنتيجة 5/4، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب في مصر اليوم.. عيار 21 بـ3730 جنيها
التالى اجتماع بـ"التموين" لمناقشة توافر السلع والمخزون الاستراتيجي وتكثيف الرقابة على الأسواق