وفاء عامر تريند بسبب ممثلة هندية.. ما القصة؟

وفاء عامر تريند بسبب ممثلة هندية.. ما القصة؟
وفاء
      عامر
      تريند
      بسبب
      ممثلة
      هندية..
      ما
      القصة؟

تصدر اسم الفنانة وفاء عامر محركات البحث الإلكتروني الأكثر شهرة “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب تشبيهها الجمهور المصري والهندي بممثلة هندية اسمها بارنيتا بورتهاكور.

وتسببت الممثلة هندية بارنيتا بورتهاكور في تصدر وفاء عامر موقع البحث الأكثر شهرة وتريند جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاجئت الممثلة الهندية بارنيتا بورتهاكور، بالشبه الكبير بينها وبين الفنانة وفاء عامر، ما جعلها تعلق على الموضوع من خلال فيديو قصير شاركته صديقة مصرية لها، قائلًة: "أمر رائع للغاية بتشبيهي بنجمة مصرية كبيرة مثل وفاء عامر، وهي من معجبيها، وزاد حبها أكثر بعدما بحثت عنها وعن أعمالها الفنية"، ووصفتها بـ"السوبر ستار".

ووجهت بارنيتا بورتهاكور، الممثلة الهندية، رسالة باللغة العربية، للجمهور العربي قائلًة: "سوف أحاول أن أشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية، أنا بحب مصر والمصريين والوطن العربى كله".

وفاء عامر ودراما رمضان 2025

ومن المقرر أن تشارك النجمة وفاء عامر، في دراما رمضان 2025 بمسلسل “جودر 2” للنجم ياسر جلال، والذي ستشاركه فيه النجمة وفاء عامر البطولة بعد نجاح تعاون الثنائي في مسلسل جودر 1 في رمضان الماضي 2024.

890.webp
42845baaca.jpg

مسلسل جودر- 2 


في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ "سالم" و"سليم" و"جودر"، حيث تتعقد حياة الابن الأخير "جودر"، ويصبح في صراع مع العدو "شمعون" للوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "جودر" كل من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، سامي مغاوري، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين من إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبدالمغيث.

ويتبقى ما يقرب من 16 يومًا على الانتهاء من تصوير العمل بالكامل ليدخل بعدها إلى غرف المونتاج والمكساح بسرعة قصوى، نظرًا لانشغال أبطال العمل بأعمال أخرى في رمضان المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقيع بروتوكول بين "مياه الشرب" بسوهاج و"مصر الخير" لخدمة 15 ألف مستفيد
التالى بالفيديو.. مرافعة قوية للنيابة على اللاعب أحمد فتوح ومطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليه