تفسير حلم المشي بين القبور مع أشخاص

تفسير حلم المشي بين القبور مع أشخاص
تفسير
      حلم
      المشي
      بين
      القبور
      مع
      أشخاص

يرى البعض رؤى في مناماتهم لم تمر بالنسبة لهم مرور الكرام، وذلك كونها لم تكن مجرد حلم أثناء النوم، ومنه بحث البعض عنه بكثرة وهو حلم المشي بين القبور مع أشخاص، تلك الرؤية التي تعد من الرؤى التي يبحث فيها كثيرا.

ولذلك نقدم لكم من خلال هذه السطور تفسير حلم المشي بين القبور مع أشخاص لابن سيرين.

تفسير حلم المشي بين القبور مع أشخاص لابن سيرين:

تفسير رؤية المشي بين القبور مع أشخاص في المنام لابن سيرين بانها تشير إلى ان الرائي يمر بأزمة نفسية سيئة ويشعر بالإحباط واليأس، والقبور في المنام بشكل عام تشير إلى كثرة الهموم والأحزان في حياة الرائي، كما رؤية المشي بين القبور ثم الوقوف وحفر قبر في المنام  تشير إلى بناء الرائي منزل له في وقت قريب والله أعلم، وحفر القبر في المنام للأعزب ت دل على أنه سوف يتزوج في الفترة المقبلة والله أعلم.

ومن رأى نفسه أنه يسير بين القبور ويرى حوله المدافن المليئة بالموتى فإن ابن سيرين يفسر تلك الرؤيا على أن دلالة على شعوره المستمر بالضيق والحزن والوحدة، ومن يرى نفسه أنه يعيش في المدافن فتدل تلك الرؤيا وتشير إلى سجنه والله أعلم.

ومن يرى أنه يسير بين المدافن ويحاول الاقتراب من مدفن بعينه فهذا يدل على أنه سيتعرض لخسارة مالية كبيرة وفادحة ولو كان تاجرا سيتعرض لكساد تجارته لفترة ما، وقد تدل هذه الرؤيا على الفتنة وقد تدل رؤية المشي في المقابر إلى وجود شخص ما يشتاق إليه صاحب المنام قد يكون على سفر أو هجره لسنوات.

يقول ابن سيرين إن رؤية المقابر بشكل عام في المنام هي دلالة على الحزن والضيق النفسي الذي يسيطر على الشخص الرائي، الأمر الذي يؤثر على حياته سلبيًا.

وقد تدل أيضًا في حالة الشعور بالخوف أن ذلك الشخص يبتعد عن طريق الحق ويسير في طريق الضلال ويرتكب الكثير من المعاصي التي تجعله يشعر بالخوف والرهبة، أو أنه يشعر بالوحدة في تلك الحياة ويرغب في مؤانسة الموتى.

وإذا وجد الرائي في منامه القبور، فإن ذلك يدل على السجن والقيود التي تزيد الخناق وتجعله غير قادر على الحياة بصورة طبيعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد رصد جسم مشبوه.. القاهرة الاخبارية تكشف تفاصيل وقف حركة الطيران بمطار بن جوريون
التالى إيمان عز الدين: مجهود مؤسسة حياة كريمة مستمر وأخرها مبادرة رعاية كبار السن