منطقة الإسماعيليّة الأزهريّة تنظم مسابقة الإنشاد الديني للمرحلة الإبتدائية

منطقة الإسماعيليّة الأزهريّة تنظم مسابقة الإنشاد الديني للمرحلة الإبتدائية
منطقة
      الإسماعيليّة
      الأزهريّة
      تنظم
      مسابقة
      الإنشاد
      الديني
      للمرحلة
      الإبتدائية

نظمت منطقة الإسماعيلية الأزهرية مسابقة الإنشاد الديني للمرحلة الإبتدائية، تحت رعاية الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، وبإشراف على الزر، مدير إدارة رعاية الطلاب. 

أهداف المسابقة

وتهدف هذه المسابقة إلى تعزيز القيم الدينية والثقافية لدى الطلاب، وتطوير مهاراتهم في مجال الإنشاد الديني، وقد شهدت المسابقة منافسات قوية بين الطلاب والطالبات في فئتي الإنشاد الفردي والجماعي.

حقق الطالب منصور وحيد من معهد خديجة بنت خويلد التابع لإدارة القنطرة غرب المركز الأول، في فئة الإنشاد الفردي (بنين)، فيما حل الطالب محمد حامد من معهد آل نوح النموذجي بإدارة الإسماعيلية في المركز الثاني. 

وجاء في المركز الثالث الطالب حمزة محمد ممدوح من معهد الشيخ زايد النموذجي، بينما حصل الطالب عبدالرحمن أحمد من معهد تل ثمود على المركز الرابع.

أما في فئة الإنشاد الفردي (فتيات)، فقد توجت الطالبة بتول كرم من معهد عمر بن الخطاب التابع لإدارة أبو صوير بالمركز الأول، تلتها الطالبة حبيبة أحمد من معهد السلام النموذجي بإدارة التل الكبير في المركز الثاني. وحصدت الطالبة فاطمة أنور من معهد آل سهمود بإدارة الإسماعيلية المركز الثالث.

وفي فئة الإنشاد الجماعي (بنين)، حصد معهد الشيخ زايد النموذجي المركز الأول على مستوى المنطقة، وجاء معهد تل البلد التابع لإدارة التل الكبير في المركز الثاني. أما في فئة الإنشاد الجماعي (فتيات)، فقد حصل معهد التل الكبير الابتدائي على المركز الأول على مستوى المنطقة، بينما جاء معهد الشيخ زايد النموذجي في المركز الثاني.

وعبّر الشيخ ممدوح عبدالجواد عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه الطلاب خلال المسابقة، مؤكدًا أن مثل هذه الفعاليات تسهم في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب وتشجعهم على الحفاظ على التراث الديني. كما أشاد علي الزر بدور المعلمين والمعاهد الأزهرية في دعم الطلاب وتحفيزهم على المشاركة في هذه الأنشطة.

أكد المسؤولون في منطقة الإسماعيلية الأزهرية استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تجمع بين التعليم والترفيه، وتساهم في ترسيخ القيم الدينية لدى النشء. وفي ختام المسابقة، تم توزيع الجوائز على الفائزين، وسط أجواء من الفخر والتقدير لجهودهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري أبطال أوروبا| ميلان الإيطالي يصطدم بكلوب بروج البلجيكي
التالى المؤتمر الأوروبي الفلسطيني يدعو للوقف الفوري لعدوان الاحتلال على غزة