مدبولي: لا زيادة في أسعار الوقود خلال الـ 6 أشهر المقبلة.. ولكن مضطرين للزيادة التدريجية

مدبولي: لا زيادة في أسعار الوقود خلال الـ 6 أشهر المقبلة.. ولكن مضطرين للزيادة التدريجية
مدبولي:
      لا
      زيادة
      في
      أسعار
      الوقود
      خلال
      الـ
      6
      أشهر
      المقبلة..
      ولكن
      مضطرين
      للزيادة
      التدريجية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة عملت على توفير المواد البترولية وثبات أسعار الكهرباء حتى نهاية 2025، وذلك بمشاركة وزير البترول للتحكم في التضخم، فلن يكون هناك زيادة في الأسعار مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

رئيس الوزراء: مضطرين نزود الأسعار تدريجيًا حتى نهاية 2025

وتابع مدبولي خلال مؤتمر صحفي يرصده تحيا مصر على هامش زيارته  لمحافظة المنيا، أن الـ6 أشهر القادمة لن يكون هناك تحريك في أي سعر من أسعار السلع، والزيادة التي أقرتها الحكومة مؤخرا في أسعار المواد البترولية، كانت بناء على سعر برميل البترول الذي وصل إلى 80 دولار، معقبًا: لكن مضطرين نزود الأسعار تدريجيًا حتى نهاية 2025.

واستطرد رئيس مجلس الوزراء، ليس هناك حكومة تتمنى رفع الأسعار على مواطنيها، والحكومة المصرية تاول تحمل الأعباء المالية والاقتصادية ونحاول تيسير ذلك مع المواطن، ولا نتمنى رفع الأسعار أبدا، وهذا التوجه لن يتم تغييره حتى يتم تحقيق التوزان لنراعي الفئات المختلفة للشعب، ولكن ليس هناك بديل سوى رفع الأسعار.

وأعلن رئيس الوزراء، عن اجتماع رئاسة الوزراء القادم والمقرر انعقاده يوم الأربعاء، سيشرح وزير البترول خلاله أسباب رفع أسعار المواد البترولية وخطته لمواجهة التضخم والأزمات العالمية في قطاع البترول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غارة إسرائيلية تحذيرية ثالثة على الضاحية الجنوبية ببيروت
التالى صفارات الإنذار تدوي في الجليل عقب تسلل مسيرة من لبنان