ترقبوا.. محمد رمضان يشوق الجمهور لعمل فني يجمعه بالكينج محمد منير

ترقبوا.. محمد رمضان يشوق الجمهور لعمل فني يجمعه بالكينج محمد منير
ترقبوا..
      محمد
      رمضان
      يشوق
      الجمهور
      لعمل
      فني
      يجمعه
      بالكينج
      محمد
      منير

حرص النجم محمد رمضان على تشويق الجمهور والمتابعين لعمل فني جديد يجمعه بالكينج محمد منير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد رمضان يشوق الجمهور لعمل فني يجمعه بمحمد منير

ونشر محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة تجمعه بـ محمد منير، من خلال خاصية استوري، وعلق عليها وكتب: "ترقبوا.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان - محمد منير

محمد رمضان يتعاقد مع أحمد مراد في لوكاندة بير الوطاويط

وكان قد أعلن الفنان محمد رمضان منذ قليل على دخوله عمل فني جديد وذلك من خلال التعاون مع الكاتب والمؤلف الكبير احمد مراد ولكن لم يكشف الفنان عن تفاصيل خاصة بالعمل سواء كان مسلسل أو فيلم.

ونشر محمد رمضان صور له رفقة الكاتب أحمد مراد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، واكتفي بالتعليق عليه: "توكلنا على الله".

فيلم تسجيلي قصير عن محمد منير

وعلى صعيد آخر، كانت قد قدمت الشركة المتحدة فيلما تسجيليا قصيرا عن المطرب محمد منير، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت الشركة المتحدة على الفيلم الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءًا من بداياته المتواضعة وصولًا إلى تألقه كواحد من أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي.. اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبر عن الحب، الإنسانية، والوطن.

أخر أعمال محمد رمضان 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وحقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، بالإضافة إلى أن محمد رمضان حاليا يحضر لفيلم سينمائي جديد بعنوان أسد ومن المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية فور الانتهاء من تصويره ومراحل المونتاج والمكساج، ومن المقرر أن يظهر محمد رمضان ضمن أحداث الفيلم بشكل مختلف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الموسم الجديد.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري
التالى تعرف على مباريات بيراميدز بالدور الأول من الدوري