رسمياً.. سيدات يد الأهلي يفوز ببرونزية بطولة إفريقيا للأندية

رسمياً.. سيدات يد الأهلي يفوز ببرونزية بطولة إفريقيا للأندية
رسمياً..
      سيدات
      يد
      الأهلي
      يفوز
      ببرونزية
      بطولة
      إفريقيا
      للأندية

توج الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، علي الميدالية البرونزية لبطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها مدينة العيون بالمغرب، بعد الفوز علي أوتوهو الكونغولي بنتيجة 31-22 في المباراة التي أقيمت على صالة أومني سبورتس.

تحيا مصر، قدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة، انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 16-10، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجوم الخاطف السريع، بجانب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

‏‎وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة  31-22 .

وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ ‏‎نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.    

الخطيب يكرم لاعبي فريق الكاراتيه

ومن ناحيه أخري، قام محمود الخطيب أيضًا بتكريم جهاز الكاراتيه بالنادي، الذي يضم كلًّا من خالد فضل، رئيس الجهاز، والمدربين: «محمد مهاراتو، ومحمد عبد القادر، وأحمد عيد»، على المجهود الذي يبذلونه لصناعة أبطال يمثلون المنتخبات الوطنية، ويساهمون في رفع اسم مصر في كافة المحافل الدولية.

وقدم الخطيب التهنئة لأبطال الكاراتيه، على النتائج التي حققوها في بطولة العالم، وأثنى على الجهد الكبير الذي بذلوه منذ انطلاق منافسات البطولة وصولًا إلى منصات التتويج، وأهدى الكابتن محمود الخطيب درع وعلم النادي لأبطال الكاراتيه وجهازهم الفني. 

إنجاز لاعبي الكاراتيه في بطولة العالم

وحقق لاعبو الكاراتيه بالنادي إنجازًا كبيرًا في بطولة العالم، حيث فاز عمر أشرف بالميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 84 كيلوجرامًا، وفازت منة الهواري بالميدالية الفضية، في منافسات وزن تحت 55 كيلوجرامًا، كما فازت ملك ناجي بالميدالية البرونزية في منافسات وزن ٦٦ كيلوجرامًا.

وساهمت لاعبات النادي «مريم العزبي ومريم أسامة وحبيبة موسى» في حصول المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية، بعد الفوز على منتخب ‏لوكسمبرج في لقاء تحديد المركز الثالث.‏

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنتخب يخوض مرانه الأخير قبل السفر لمواجهة موريتانيا
التالى "دي-كاف" يواصل مبادرة "الفن للجميع" للعام الثامن على التوالي