مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع بالغربية

مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع بالغربية
مصرع
      وإصابة
      3
      أشخاص
      من
      أسرة
      واحدة
      في
      حادث
      مروع
      بالغربية

شهدت محافظة الغربية حادثًا مأساويًا أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، إثر انقلاب سيارة ملاكي في ترعة القاصد، بالقرب من قرية محلة منوف التابعة لمركز ومدينة طنطا،  خلال ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت.

بلاغ من الأهالي واستجابة سريعة

تلقى اللواء أيمن عبدالحميد، مدير أمن الغربية، بلاغًا من مأمور مركز طنطا، بورود بلاغ من الأهالي حول انقلاب السيارة، مما استدعى حضور الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث على الفور، وأظهرت التحريات الأولية أن الأشخاص الثلاثة المعنيين في الحادث هم من أسرة واحدة، ويقيمون في قرية عطف أبو جندي التابعة لمركز ومدينة قطور.

تفاصيل الضحايا والمصاب

تم رفع السيارة والتعرف على الضحايا، حيث لقيت الأم "كريمة شوقي الشاذلي" في العقد الثالث من عمرها، والابن "آدم ياسر زايد" ١١ سنة، حتفهما، بينما أصيب الأب "ياسر زايد"، وهو في العقد الرابع من عمره، وقد تم نقل الأب إلى المستشفى العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، في حين تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

الإجراءات القانونية والنيابة العامة

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كما تم إخطار النيابة العامة للبدء في التحقيقات المتعلقة بالحادث، وذلك لضمان محاسبة المتسببين واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

دعوة للوعي المروري

تأتي هذه الحادثة المؤسفة في إطار تذكير الجميع بأهمية الوعي المروري وضرورة الالتزام بقواعد القيادة لتجنب حوادث الطرق المأساوية، يجب على السائقين اتخاذ الحيطة والحذر، خاصة في المناطق الريفية التي قد تشهد طرقًا غير مؤهلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو تدافع وحالات إغماء في حفل فنان شهير.. وأمرٌ غير متوقّع حصل أيضاً على المسرح
التالى رئيس الوزراء: مشروعات الصرف الصحي تمثل أولوية هامة على أجندة المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»