أحمد علي موسى.. رحيل درامي لـ"شاعر النجوم"

أحمد علي موسى.. رحيل درامي لـ"شاعر النجوم"
أحمد
      علي
      موسى..
      رحيل
      درامي
      لـ"شاعر
      النجوم"

رحل في نفس يوم رحيل والدته.. تصدر اسم الشاعر أحمد علي موسي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، محركات البحث الإلكتروني الأكثر شهرة "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد نعيه من كِبار نجوم الفن، ورحيله بشكل مفاجئ.

الشاعرالراحل  أحمد علي موسي، ساهم في الكثير من الأغنيات الشهيرة والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها على الساحة للجمهور، ومن بين المطربين الكِبار الذي عمل معهم، الهضبة عمرو دياب، من خلال كلمات أغنية "تملي معاك"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها وحتى الآن.

آمن الراحل أحمد علي موسي، بأن الكتابة موهبة منحها المولى عز وجل، للشخص، ولا يحتاج للحصول على ورش، أو التدريب عليها، لذا رفض تمامًا إعطاء ورش كتابة للمتدربين، وكانت حياته معتمدة على كتابة الأغاني فقط لا غير.

لم يحقق الراحل الشاعر أحمد علي موسي نجاحًا كبيرًا مع الفنان عمرو دياب، وإنما كتب العديد من الأغنيات من بينها  أغنية "غمضت عيني" الشهيرة للمطرب رامي صبري، كما أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع الفنانة أصالة من خلال أغنية "بناءً على رغباتك".

أحمد علي موسي سيرة ناجحة في عالم الدراما

نجح أيضًا الراحل أحمد علي موسي، في تجربته بعالم الدراما من خلال كتابة تترات الأعمال الفنية سواء التي عرضت في الماراثون الرمضاني أو في غيره،  حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال الدرامية الآتي أسماءها: "نسر الصعيد" و"ولد الغلابة" و"شقة فيصل" و"فوق السحاب" و"البيت الكبير" الجزء الثاني والثالث.

كما برع في كتابة كلمات أغاني مسلسل"البيت الكبير 3" بطولة أحمد بدير، وتتر مسلسل"ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، وتتر أغنية مسلسل" شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وأغنية "الأصلي أصلي" بمسلسل"فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، وكانت آخر أعماله الدرامية كلمات الأغاني التي قدمت بمسلسل"نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان.

منذ سنوات طويلة مضت، أصيب الراحل أحمد علي موسي، بأزمة قلبية، مفاجئة، إلا أنه تجاوزها ومضي منها بخير، إلا أن حياته تحوّلت رأسًا على عقب، من وقت رحيل والدته، حتى أنه رحل في اليوم ذاته التي رحلت فيه قطعة من قلبه -على حد قوله-.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يفوز على ميكيل الإثيوبي في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد رجال
التالى بطولة كريم عبد العزيز وياسمين صبري.. تفاصيل فيلم الأرض السوداء وموعد بدء التصوير