يتصدرها عبد الله السعيد.. قائمة هدافي بطولة السوبر المصري منذ انطلاقها

يتصدرها عبد الله السعيد.. قائمة هدافي بطولة السوبر المصري منذ انطلاقها
يتصدرها
      عبد
      الله
      السعيد..
      قائمة
      هدافي
      بطولة
      السوبر
      المصري
      منذ
      انطلاقها

تترقب جماهير الكرة المصرية، انطلاق منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وسيشارك في النسخة الـ22 لكأس السوبر المصري، كل من الأهلي (بصفته بطلا لمسابقة الدوري)، وبيراميدز (بصفته بطلا لكأس مصر)، وسيراميكا كليوباترا (بصفته بطلا لكأس الرابطة)، إلى جانب الزمالك الذي يشارك في البطولة بالكارت الذهبي بعد اختياره من جانب اللجنة المنظمة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقام فيها كأس السوبر المصري (بنظام الـ4 فرق)، حيث أقيمت البطولة بنفس النظام في ديسمبر من عام 2023 في النسخة التي استضافتها الإمارات، والتي توج الأهلي بلقبها.

قائمة هدافي بطولة السوبر المصري

ويستعرض الدستور قائمة اللاعبين الذي سجلوا أهدافا خلال تاريخ بطولة كأس السوبر المصري

يتصدر عبدالله السعيد، قائمة هدافي بطولة كأس السوبر المصري، برصيد 3 أهداف سجلها جميعا مع الأهلي.

وسجل السعيد هدفه الأول مع الأهلي في شباك إنبي في مباراة كأس السوبر 2012 والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأحرز السعيد، هدفين للأهلي في شباك الزمالك في مباراة كأس السوبر 2015 التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، والتي حقق فيها الفريق الأحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل هدفين كل من محمد أبوتريكة، مدحت عبدالهادي، عبدالله السعيد، محمود عبدالمنعم "كهربا"، جونيور أجايي، حسين الشحات، محمود علاء، كريم فؤاد.

وسجل هدفا واحدا، كل من حازم إمام، حسام حسن، محمود محروس العتراوي، أسامة نبيه، تامر عادل، طلعت محرم، أيمن زين، وائل جمعة، شادي محمد، محمد حمص، أحمد حسن، معتز إينو، أحمد حسن مكي، أحمد عبدالغني، محمد ناجي جدو، محمد شعبان، مؤمن زكريا، عمر جابر، وليد أزارو، برونو سافيو، علي معلول، أحمد قندوسي، مصطفى فتحي، أنتوني موديست، عمر السعيد، محمد محمود.

وشهدت البطولة، تسجيل هدف ذاتي وحيد عبر الغاني جوستيش آرثر لاعب سيراميكا كليوباترا وذلك في مباراة الأهلي في النسخة الماضية للبطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسيوط يوجه بمواصلة متابعة ملفات التصالح في مخالفات البناء
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم