اعتزال مؤقت.. طبيب الفنان أحمد سعد يكشف تطورات حالته الصحية (خاص)

اعتزال مؤقت.. طبيب الفنان أحمد سعد يكشف تطورات حالته الصحية (خاص)
اعتزال
      مؤقت..
      طبيب
      الفنان
      أحمد
      سعد
      يكشف
      تطورات
      حالته
      الصحية
      (خاص)

اعتزال مؤقت.. طبيب الفنان أحمد سعد يكشف آخر تطورات حالته الصحية.. يحظي الفنان أحمد سعد، باهتمام كبير من الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية خاصًة بعد إلغاء حفله ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في نسخته الـ 32، لإجراءه عملية جراحية عاجلة. 

ويدخل النجم أحمد سعد في الوقت الحالي، حالة من الاعتزال المؤقت عن الغناء، والظهور عبر “السوشيال ميديا”، وهذا عكس عادته مع الجمهور، وذلك لسوء حالته الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية  تآكل وضمور في عظام الفك العلوي، وهبوط في غضاريف الأنف الخاصة به.

 

وكشف  الطبيب المعالج للفنان، نور الدين مصطفي، عن آخر تطورات الحالة الصحية له، وهو نجاح إجراء العملية الجراحية الدقيقة للنجم، من زراعة عظام zygoma بالفك العلوي، وهي عملية حساسة للغاية، وتجري تحت تأثير البنج الكلي، متابعًا: "أحمد سعد حاليًا يخضع للمتابعة الصحية بعد نجاح العملية بحمد لله".

وأضاف “نور الدين” في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "العملية أجريت تحت إشراف فريق جراحي كامل ومتخصص في هذا النوع من العمليات وذلك لدقته، لأن zygoma قريبة من العين، ومن الممكن أن تؤثر على الشخص إن لم تتم بدقة شديدة، وهذا النوع من العمليات جديد في العالم وغير منتشر، ولكن بفضل الله تمت العملية بنجاح".

اجراء عملية جراحية جديدة بعد 3 شهور 

وأوضح أن النجم يحتاج لراحة تامة والمتابعة في المستشفي لمدة تقرب من الـ 10 أيام إلى أسبوعين، حسب الحالة الصحية والتئام الجرح الخاص، وذلك لاختلافها من جسد لآخر، حتي يٌشفي تحت إشراف الأطباء، كما أنه بعد الشفاء سيجري عملية أخرى إلا أنها بسيطة وهي تثبيت التركيبة المؤقتة للفك، كما أنه بعد مرور 3 شهور على هذه العملتين، لا بد من إجراء تركيب دائم للفك ولكن هذه العملية بسيطة.

وأكد الدكتور نور الدين مصطفي، طبيب الأسنان المعالج للفنان أحمد سعد، أن العملية الجراحية ليس لها علاقة نهائيًا بأي عملية جراحية تجميلية أجراها الفنان أحمد سعد مؤخرًا.

وعن سبب إصابة النجم أحمد سعد، أوضح أن تآكل وضمور في عظام الفك العلوي للفنان أحمد سعد جاء نتيجة التهابات مزمنة أصيب بها الفنان ولم ينتبه لعلاجها، ما أدى إلى تطور الأمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكرملين: روسيا تفعل كل ما هو ضروري لضمان أمنها ولديها الإمكانات اللازمة
التالى "الأغذية العالمي": نقل 35 ألف جرعة لقاح للكونغو الديمقراطية ضد "جدري القردة"