حملات على المحلات المخالفة لمواعيد الغلق في الغربية

حملات على المحلات المخالفة لمواعيد الغلق في الغربية
حملات
      على
      المحلات
      المخالفة
      لمواعيد
      الغلق
      في
      الغربية

نفذت الأجهزة التنفيذية في محافظة الغربية، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، حملات مكثفة لرصد المحلات والمنشآت التي لا تلتزم بمواعيد الغلق المحددة، شملت هذه العمليات جميع مراكز ومدن المحافظة، وتمت بإدارة رؤساء مجالس المدن والأحياء، في ظل التزام الحكومة بتطبيق القوانين وتنظيم الأسواق والحفاظ علي الطاقة الكهربية من الهدر.

إغلاق 55 منشأة بسبب المخالفات
وأسفرت هذه الحملات عن إغلاق 55 منشأة، شملت محلات وورش، نتيجة عدم الالتزام بالمواعيد الرسمية للغلق خلال فصل الصيف، تأتي هذه الخطوة ضمن جهود المحافظة لتوفير الطاقة وتقليل الهدر.

متابعة دقيقة لضمان الالتزام
وأكد محافظ الغربية استمرار الحملات والجهود الرقابية في جميع مراكز ومدن المحافظة لرصد المخالفات المتعلقة بمواعيد الغلق.


 إجراءات صارمة للحد من الهدر
وفي سياق متصل، اتخذت الوحدات المحلية إجراءات صارمة للحد من هدر الطاقة الناتج عن الإنارة الخارجية الزائدة في المحلات التجارية. حيث تم إطفاء الإنارة الخارجية لـ22 محلًا تجاريًا، وذلك في إطار سياسة الدولة الرامية لترشيد استهلاك الكهرباء وتحقيق الفائدة الاقتصادية.

حملات إزالة التعديات 

وعلى صعيد منفصل، تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة، وذلك من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.

إزالة 20  حالة تعد 

وأجرى المحافظ، اتصالاً مرئيًا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر للوقوف على ما يتم خلال عمليات الإزالة وتمكنت الوحدات المحلية خلال 24 ساعة، من إزالة 20  حالة تعد على الزراعات وبناء مخالف وتغيرات مكانية فى المهد.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسقف بوليڤيا للأقباط الأرثوذكس يمنح ١٨ شخصا سر المعمودية والميرون
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم