الملك الجديد لصبحي كابر: واحدة هي السبب في الضغينة بيني وبين صبحي

الملك الجديد لصبحي كابر: واحدة هي السبب في الضغينة بيني وبين صبحي
الملك
      الجديد
      لصبحي
      كابر:
      واحدة
      هي
      السبب
      في
      الضغينة
      بيني
      وبين
      صبحي

كشف هشام الإمام الملك الجديد لصبحي كابر انه طوال عمره متخصص في مجال السيارات ولكن جميع اصدقائه وشركائه يعملون في مجال المطاعم ولديه فكرة عامة عن المجال.

الملك الجديد لصبحي كابر: صبحي عشرة عمر 22 سنة


وأكد الملك الجديد لصبحي كابر ، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان مطعم صبحي كابر به كل شيء وبنفس المديرين ونفس الاصطف ونفس الانتاج كما هي مشيرا الى انه يمتلك مطعم صبحي كابر منذ اكثر من عام.

صبحي كابر 

وقال الملك الجديد لصبحي كابر ، ان المبلغ الذي دفعه ولشراء مطعم صبحي كابر يعلمها اشقاءه ولا يرغب في التحدث بها، مؤكدا عن انه لا يوجد ازمه بالنسبه لصبحي كابر وانه هو مثل شقيقه قائلا :"ان صبحي عشرة عمر منذ أكثر من 22 سنة وعندما اراد بيع المكان لم يرغب في بيعه لمالك ذو علامة تجارية مشهورة حتى لا يحذف اسمه من عليه.

ولفت الملك الجديد لصبحي كابر، الى انه جاء اليه وظل شهرين معه وطلب منه ان يشتري المطعم واخبره انه يبلغ من العمر 57 عام هو انه لم يعد يستطيع شقي منذ عمر سبع سنوات وانه لا يوجد شخص اولى منه بشراء وانه سوف يحافظ عليه.


الملك الجديد لصبحي كابر يكشف سبب الجدل


وكشف الملك الجديد لصبحي كابر، ان واحدة من أقارب صبحي كابر كانت تعمل في المطعم هي التي تسببت في ضغينة بينهم منذ يوم الخميس، وكان قبل هذا الموقف مثل شقيقه هو يورد له كل شيء ويتابع كل شيء في المكان وكانت الكلمة الأولى والأخيرة له.


الملك الجديد لصبحي كابر: اشتريت المطعم عشان عيش العاملين ميتقطعش


وأردف الملك الجديد لصبحي كابر، انه أخبره من قبل اذا كان يوجد ما يغضبه علي ان ياخذ اشياءه ومطعمه ويرد له امواله، مستدركا انه لا يلزمه اي شيء وانه دخل استثمار معه من أجل ان يفتح ابواب 1700 عامل بينهم سيدات ورجال وشباب ولديهم أسر.

وشدد هشام الامام الملك الجديد لصبحي كابر، على ان صبحي كابر رجل  طيب ورجل على خلق وسوف يعود الأمر الى نصبه مرة أخرى.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور ..انطلاق تربص المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم