ميجيت لأنظمة التدريب تعلن عن تغيير اسم الشركة إلى إنفيريس لأنظمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سواني، جورجي -الأربعاء 7 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميجيت لأنظمة التدريب" (المُشار إليها فيما يلي بـ"الشركة") الرائدة عالمياً في محال الحلول المتكاملة للتدريب باستخدام الذخيرة الحية والتدريب الافتراضي للعملاء في القطاع العسكري وقطاع إنفاذ القانون، عن تغيير اسم الشركة إلى "إنفيريس لأنظمة التدريب" بمفعولٍ فوري. وتشير كلمة "إنفيريس" إلى البصيرة والحقيقة. ويُجسّد تغيير العلامة التجارية فخر الشركة بالوقوف وراء الرجال والنساء الأشجع والأفضل تدريباً حول العالم وبتوفير حلول تدريبية شاملة تُعدِّهم للتصرّف في أي لحظة لحماية المجتمعات والبلدان التي يخدمونها. وستواصل الشركة العمل من مقرّها الرئيسي في سواني بجورجيا مع عملاء في الولايات المتحدة وحول العالم من منشآت في خمس قارات.

وقالت أندريا تزوب، نائبة رئيس لشؤون الاستراتيجية والمبيعات والتسويق في هذا السياق: "أجرينا على مدى الأشهر القليلة الماضية تمريناً شاملاً ومدروساً بعناية لمواءمة اسم شركتنا وعلامتنا التجارية بشكل وثيق مع قيمنا المتمثّلة في خدمة السلامة. ونُشير إلى أنّ كلمة ’إنفيريس‘ تعني الثقة والنزاهة اللتين تمثلان القيم الأساسية لعملائنا والتي نعيشها كل يوم. وفي حين يبذل عملاءنا كل جهدهم، نُعرب عن فخرنا بخدمة أولئك الذين يحافظون على سلامتنا بكل تميّز. ونقوم بذلك انطلاقاً من إيماننا بأنّه عندما يكون عملاؤنا مستعدين، ويكون موظفوهم بأمان، فإننا جميعا سنبقى بأمان".

وفي إطار تغيير تسمية العلامة التجارية، قدمت "إنفيريس لأنظمة التدريب" أيضاً شعاراً وألواناً وموقعاً إلكترونياً جديداً للشركة، InVerisTraining.com. وتحتفظ الشركة بملكيتها لعلاماتها التجارية التكنولوجية القديمة "فاتس" و"كاسويل"، السباقتين في قطاع ساحات التدريب على الرماية بالذخيرة الحية والتدريب الافتراضي على التوالي.

وتابعت تزوب قائلةً: "فيما ندخل مرحلة جديدة من النمو في الأسواق الأمريكية والدولية، يبقى التزامنا تجاه موظفينا وعملائنا وشركائنا على رأس أولوياتنا. ولطالما دعمنا عملائنا بمنتجات عالية الجودة وابتكارات مُثبتة ودعم مخصص. وسنواصل القيام بذلك فيما نخطو نحو المستقبل".

وتتمتّع "إنفيريس لأنظمة التدريب" بمقاربة مرنة وخبرة غير مسبوقة في تكنولوجيا التدريب لتصميم وتقديم حلول تدريب مخصصة ومتطورة تُبقي عملاءنا في القطاع العسكري وقطاع إنفاذ القانون والقطاع الخاص والتجاري بأمان واستعداد وجاهزية للخدمة – لأنّ كلّ ثانية مهمة. واستضافت الشركة أكثر من 15,000 جولة تدريب بالذخيرة الحية و5,100 نظام تدريب افتراضي على مستوى العالم في تاريخها الممتد على مدى 90 عاماً، وهو برنامج تدريب المحاكاة القياسي للقوات العسكرية المحلية والدولية. وتعمل حلول التدريب المتقدمة للشركة على إعداد العملاء في أكثر من 55 دولة لحماية المجتمعات التي يخدمونها بأمان.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: InVerisTraining.com.

لمحة عن "إنفيريس لأنظمة التدريب"

تتمتّع "إنفيريس لأنظمة التدريب" بمقاربة مرنة وخبرة غير مسبوقة في تكنولوجيا التدريب لتصميم وتقديم حلول تدريب مخصصة ومتطورة تُبقي عملاءنا في القطاع العسكري وقطاع إنفاذ القانون والقطاع الخاص والتجاري بأمان واستعداد وجاهزية للخدمة – لأنّ كلّ ثانية مهمة. وبفضل مجموعة من حلول التدريب المدعومة بالتكنولوجيا، وفريقٍ يضم أكثر من 400 موظف مدفوعين للابتكار، تُعدّ "إنفيريس لأنظمة التدريب" شركة عالمية رائدة في مجال الحلول المتكاملة للتدريب على الأسلحة بالذخيرة الحية والتدريب الافتراضي. واستضافت الشركة، من خلال شركتيها القديمتين "فاتس" و"كاسويل" أكثر من 15,000 جولة تدريب بالذخيرة الحية و5,100 نظام تدريب افتراضي على مستوى العالم في تاريخها الممتد على مدى 90 عاماً. وتتخذ الشركة من سواني بجورجيا مقراً رئيسياً لها وتعمل مع عملاء في الولايات المتحدة وحول العالم من منشآت في خمس قارات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201007005137/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق