عاجل | باسم كامل: الحزب يعمل في بيئة لا تسمح بالعمل السياسي

عاجل | باسم كامل: الحزب يعمل في بيئة لا تسمح بالعمل السياسي
عاجل
      |
      باسم
      كامل:
      الحزب
      يعمل
      في
      بيئة
      لا
      تسمح
      بالعمل
      السياسي

قال النائب باسم كامل، أمين عام الحزب المصري الديمقراطي، إن الأعضاء المُنضمين مؤخرًا لم يكن عضو مؤتمر عام لأنها قاصرة على أعضاء المركزية ويتم اختيار البعض من المراكز وذلك عن طريق الانتخاب، مؤكدًا على أنه سيتم تعديل اللائحة الفترة المُقبلة لتشمل جميع الأعضاء وجعلهم أعضاء مؤتمر عام.

وأضاف "كامل" خلال كلمته، في المؤتمر العام الدوري العادي، أن جميع الأمانات قاموا بأعمال مُشرفة خلال الفترة الماضية ومثلوا الحزب في الحوار الوطني وانتخابات الرئاسة بشكل مُشرف، مشيرًا إلى أن تم إنشاء أمانات جديدة في محافظات الإسكندرية وبني سويف.

وأكد، أن الحزب يعمل في ظروف وبيئة لا تسمح بالعمل السياسي أمنيًا أو إعلاميًا، مضيفًا أن لم يُخلق في مصر مناخ سياسي يسمح بالمنافسة بين أيدولوجيات الأحزاب.

وتابع: "نسعى لخلق كوادر سياسية لكي يستطيعون العمل حينما يسمح المناخ ويتواجد ديمقراطية في الدولة والتي أتوقع أن ذلك سيحدث قريبًا.

ويعقد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، اليوم في مقر نقابة التجاريين، المؤتمر العام الدوري العادي للحزب للنظر والبت في مناقشة تقرير رئيس الحزب عن الوضع السياسي الراهن وخطة الحزب المقبلة واعتماد تقرير مراقب الحسابات واعتماد القوائم المالية السابقة والتصويت على المبادرة التي تبنتها الهيئة العليا في اجتماعها الذي عقد يوم الأربعاء الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤، الخاصة بإجراء بعض الترتيبات التنظيمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد التتويج بالسوبر.. 10 ألقاب تزين مسيرة مارسيل كولر مع الأهلي
التالى عاجل - عندما تكلمت ركلات الحظ.. الأهلي يحرز السوبر ويتفوق على الزمالك في لقاء تاريخي (فيديو)