السيطرة على حريق محدود في مصنع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف

السيطرة على حريق محدود في مصنع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف
السيطرة
      على
      حريق
      محدود
      في
      مصنع
      بمنطقة
      كوم
      أبو
      راضي
      الصناعية
      ببني
      سويف

اندلع حريق محدود داخل أحد المصانع بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، مما أثار قلق السكان المحليين والجهات المسؤولة. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًأ باندلاع الحريق، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة على النيران.

 

وقامت قوات الحماية المدنية بعمليات إخماد سريعة، حيث نجحت في السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى بقية المصنع أو المصانع المجاورة، لم يُسجل الحادث أي إصابات أو خسائر بشرية نتيجة للحريق.

 

في ذات السياق، قامت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق إسعاف بني سويف بالتواجد في مكان الحادث احترازيًا تحسبًا لأي حالات طارئة، وقد تواجد عدد من المسؤولين بالمنطقة الصناعية في مكان الحريق للمتابعة والتأكد من استقرار الوضع.

 

وجار العمل على الكشف أسباب اندلاع الحريق، وقد تم فتح تحقيق من قبل الجهات المختصة لمعرفة التفاصيل وملابسات الحادث، وجرى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق.

 

 يذكر أن منطقة كوم أبو راضى الصناعية تعتبر من المناطق الحيوية في محافظة بني سويف، حيث تضم عددًا من المصانع المحلية والعالمية التي تسهم بشكل كبير في الاقتصاد المحلي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة بعثة المصري إلى القاهرة بعد معسكر تدريبي ناجح استعدادًا للموسم الجديد
التالى سعر الدولار أمام الجنيه المصري في نهاية تعاملات الأسبوع بجميع البنوك