هدى المفتي تقوي علاقتها بزملائها وصوابع زينب تكشف علاقتها بأحمد مالك

 

قدمت هدى المفتي شخصية وديدة المليئة بالحيوية والتأثير الإيجابي، وجسدت الفتاة العفوية التي تحمل بداخلها روحًا مرحة، وفي نفس الوقت تتحمل مسؤوليات كبيرة في علاقتها مع زملائها في المطعم، وذلك ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب.

83e6b19c26.jpg
c9c8e1ef4f.jpg

تفاصيل شخصية وديدة 


من أبرز اللحظات التي عكست قوة شخصية وديدة عندما علمت أن طاقم المطعم يخطط للرحيل، انفعلت جدًا وأثرت في الجميع بخطبة عاطفية ذكرتهم فيها بأنهم عائلة واحدة وأن عليهم الوقوف معًا في الأوقات الصعبة، هذه اللحظة أكدت على مدى تعلق وديدة بالمطعم والعاملين به.

 


وفي موقف طريف ومؤثر، تقرر وديدة تحضير طبق "صوابع زينب" بمساعدة صبحي، في محاولة لتنفيذ وصفة جدتها السحرية. هذه اللحظة العفوية أدت إلى كشف العلاقة السرية بين وديدة وصبحي أمام والدها، الشيف أبو المجد (بيومي فؤاد)، هذا الحدث أثار تساؤلات حول كيفية تقبل والدها لتلك العلاقة، وما إذا كان ذلك سيؤدي إلى صراع جديد في المطعم أم لا.


لم يكن دور وديدة مجرد محاولة للطهي، بل كان له تأثير عميق على من حولها، خاصة غالية (انتصار) التي ساعدتها وديدة في التحضير لزفافها. وساهم ذلك  في تكوين رابط أخوي قوي بينهما. وفي حفل الزفاف، نشهد لحظات مفعمة بالبهجة والانسجام بين وديدة وصبحي (أحمد مالك)، وباقي أفراد المطعم حيث تتجلى السعادة وسط أجواء مليئة بالموسيقى والاحتفالات.

فريق عمل مطعم الحبايب 


مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تناول المكملات الغذائية بشكل عشوائي يسبب أضرار خطيرة للجسم
التالى مفاجأة من سامسونج..إطلاق هاتف ذكي جديد ثلاثي الطي