ركلات الترجيح تمنح بيراميدز المركز الثالث في السوبر المصري على حساب سيراميكا.. فيديو

ركلات الترجيح تمنح بيراميدز المركز الثالث في السوبر المصري على حساب سيراميكا.. فيديو
ركلات
      الترجيح
      تمنح
      بيراميدز
      المركز
      الثالث
      في
      السوبر
      المصري
      على
      حساب
      سيراميكا..
      فيديو

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على منافسه فريق سيراميكا كليوباترا، بالميدالية البرونزية بعدما تمكن من حصدها بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي في اللقاء الذي جمع بين المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس السوبر المصري الرباعي، الذي يُقام في دولة الإمارات.

أحداث الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

دخل فريق بيراميدز المباراة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا في شباك المنافس والخروج من المباراة بشكل إيجابي.

ومع الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول افتتح التهديف لاعب سيراميكا كليوباترا اسلام عيسى.

واستمرت محاولات بيراميدز من أجل معادلة النتيجة أمام سيراميكا كليوباترا، حتى أحرز اللاعب عبدالله مجدي هدف في مرماه لصالح الفريق السماوي مع الدقيقة الرابعة والثلاثون من الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني استطاع نجم بيراميدز بلحجي من إحراز هدف التقدم، في الدقيقة ال 77 من ضربة جزاء، كما تمكن سيراميكا كيلوباترا من قطع الطريق عن بيراميدز وإحراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة ال 85، تمكن لاعب بيراميدز مروان حمدي من إحراز هدف التعادل في شباك سيراميكا كيلوباترا، وتمكن فريق بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا من التوجه إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز فريق بيراميدز بنتيجة 5/4.

— ADSportsTV (@ADSportsTV) https://twitter.com/ADSportsTV/status/1849471597838524699?ref_src=twsrc%5Etfw


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن.. شاهد مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي ???????? و???????? الزمالك | نهائي كأس السوبر 2024
التالى هذه هي خارطة طريق الحلّ