حتى 10 ساعات.. خريطة قطع المياه عن 16 منطقة بالقاهرة والجيزة غدا

حتى 10 ساعات.. خريطة قطع المياه عن 16 منطقة بالقاهرة والجيزة غدا
حتى
      10
      ساعات..
      خريطة
      قطع
      المياه
      عن
      16
      منطقة
      بالقاهرة
      والجيزة
      غدا

تشهد محافظتا القاهرة والجيزة غدا الجمعة انقطاعًا للمياه عن عدد كبير من المناطق بالمحافظين ولمدة زمنية تتراوح بين 8 و10 ساعات بسبب إجراء أعمال تحويل خطوط مياه رئيسية.


قطع المياه 10 ساعات عن 12 منطقة بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه في عدة مناطق بسبب أعمال تحويل مسار خط المياه بقطر 800 مم في شارع بن الحكم.

وقالت الشركة في بيانها، إن المناطق التي ستتأثر بانقطاع المياه تشمل: ألف مسكن، ومنشية التحرير، وميدان سفير، وميدان الإسماعيلية، ومنطقة تريمف وما يتفرع عنها، بالإضافة إلى منطقة ألماظة، قاعدة ألماظة، والسبع عمارات، ومستشفى الجلاء، وأرض الجولف في مصر الجديدة، ومنطقة العزب في المطرية، وشارع شركات البترول في مسطرد.

وسيبدأ انقطاع المياه من الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة، 25 أكتوبر 2024، ويستمر حتى الساعة السادسة صباحًا يوم السبت، 26 أكتوبر 2024، أي لمدة 10 ساعات.

وتناشد الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة بالعمل على تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

كما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في المناطق المتضررة، ويمكن طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة الواتساب على الرقم 01206665125.


قطع المياه لمدة 8 ساعات بالجيزة


أعلنت محافظة الجيزة عن قطع المياه عن عدد من المناطق لمدة 8 ساعات، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل.

وبحسب بيان المحافظة، سيتأثر بقطع المياه مناطق "المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، وناهيا"، حيث سيبدأ الانقطاع من الساعة العاشرة مساءً يوم 25 أكتوبر 2024 ويستمر حتى الساعة السادسة صباحًا يوم 26 أكتوبر 2024.

وأوضحت المحافظة أن السبب وراء قطع المياه هو أعمال تحويل خط مياه بقطر 400 مم، الذي يتعارض مع محور ناهيا في شارع ناهيا بولاق، وذلك ضمن جهود تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

كما أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة أنها ستقوم بتوفي  سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، وستكون متاحة لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة الرغبة في طلبها يمكن الاتصال بالخط الساخن 125.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وداعًا للاشتراكات المدفوعة هكذا تجد القنوات المجانية الناقلة لديربي الأهلي والزمالك
التالى ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات