سعر جرام الذهب عيار 21.. أعرف سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 21.. أعرف سعر الذهب اليوم
سعر
      جرام
      الذهب
      عيار
      21..
      أعرف
      سعر
      الذهب
      اليوم

يهتم عدد كبير من المستثمرين بمتابعة سعر جرام الذهب عيار 21، سواء لغرض البيع أو الشراء، بهدف حماية أموالهم من خلال استثمارها في الذهب، كما يسعى العديد من المواطنين لمعرفة أسعار الذهب بشكل يومي، في هذا المقال، سنعرض لكم أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية لجميع الأعيرة.

سعر الذهب اليوم 

سعر الذهب عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة 4262 جنيهًا للبيع مقابل 4240 جنيهًا للشراء، وهو العيار الاغلي ويعرف بنقائه العالي ويُستخدم في تصنيع السبائك.

سعر الذهب عيار 21

قفز سعر جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الأكثر تداولًا واستخدامًا بين المصريين، ليسجل الآن 3730 جنيهًا للبيع، مقابل 3710 جنيهًا في حالة الشراء.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الخميس 3197 جنيهًا للبيع مقابل 3180 جنيهًا للشراء، ويعتبر عيار 18 خيارًا جيدًا بسبب سعره المناسب وتصميماته المختلفة.

سعر الذهب عيار 14

اما سعر جرام الذهب عيار 14 ارتفع عند 2493 جنيهًا للبيع مقابل 2480 جنيهًا للشراء، وهو العيال الاقل انتشارًا في مصر.

سعر الجنيه الذهب

يواصل سعر الجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات من عيار 21 ارتفاعاته في الصاغة المصرية، ويسجل الآن 29840 جنيهًا للبيع، في المقابل 29680 جنيهًا للشراء.

أسعار الذهب عالميًا اليوم

على الصعيد العالمي، شهدت أسعار أوقية الذهب (الأونصة) ارتفاعًا في أحدث تعاملات البورصات العالمية، حيث بلغت سعر البيع 2735 دولارًا، وسعر الشراء 2734 دولارًا، تأثر هذا الارتفاع بالتوترات الجيوسياسية والضغوط الاقتصادية المتزايدة، مما أدى إلى زيادة الطلب على الذهب باعتباره ملاذًا آمنًا.

 سعر الذهب بالمصنعية في مصر

 يجدر بالذكر أن أسعار المصنعية في محلات الصاغة المصرية تختلف بناءً على جودة التصنيع والتصميمات والزخارف المستخدمة، وتتباين من مكان لآخر ومن تاجر لآخر. عادة ما تتراوح تكلفة المصنعية في مصر بين 7% و10% من السعر الرسمي للذهب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أيام من محاولة اغتياله.. إعلام عبري يكشف إصابة غرفة نوم نتنياهو بمسيرة حزب الله
التالى هذه هي خارطة طريق الحلّ