محمد محسن بأوبرا سيد درويش اليوم في الإسكندرية

محمد محسن بأوبرا سيد درويش اليوم في الإسكندرية
محمد
      محسن
      بأوبرا
      سيد
      درويش
      اليوم
      في
      الإسكندرية

يقام بدار الأوبرا المصرية مسرح سيد درويش اليوم الثلاثاء، حفل غنائي للفنان محمد محسن ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته 32 في تمام الساعة التاسعة بالإسكندرية.

ويقدم الفنان "محسن' بمصاحبة الأوركسترا الخاصة به عدد من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مسيرته الفنية وعلى غرار تواجده بمحافظة الإسكندرية وغنائه لفنان الشعب سيد درويش والتي تحمل دورة هذا العام من المهرجان اسمه بالإضافة لأغاني الموسيقار عبد الوهاب والفنان محمد فوزي ومحمد عبد المطلب.


ويتضمَّن حفل محمد محسن في مهرجان الموسيقى العربية، فقرة غنائية للفنانين كنزي ومحمد حسن مع فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو أحمد عامر.

ونوهت أوبرا سيد درويش عن عدد من القواعد التي تضعها دار الأوبرا من أجل حضور الحفل، وكان من بينها الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية ويلزم ارتداء البدلة كاملة تتضمَّن جاكيت وكرافتة، منع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات، منع التصوير، بالإضافة إلى عدم وجود استرجاع أو استبدال للتذاكر.

وجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان الموسيقى قد انطلقت، تحت رئاسة الدكتور خالد داغر، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والدكتورة لمياء أبو زيد رئيس دار الأوبرا المصرية، وتقام  فعاليات المهرجان على عدد من مسارح مصر وتستمر في الفترة من 11 وحتى 24 من أكتوبر الجاري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الأحد 20-10-2024 بالبنوك
التالى الأهلي يستعد لمواجهة نهائي كأس السوبر المصري في أبوظبي