لعبة Palworld تصل إلى أجهزة PS5.. جربها الآن

لعبة Palworld تصل إلى أجهزة PS5.. جربها الآن
لعبة Palworld تصل إلى أجهزة PS5.. جربها الآن

كانت هناك شائعات لبعض الوقت مفادها أن Pocketpair كان يخطط لطرح Palworld، إحدى أكبر الألعاب لهذا العام على PlayStation 5، ومع ذلك كان من المفاجئ بعض الشيء أن يتم إكتشاف أن اللعبة اصحبت متاحة الآن بالفعل على PS5.

وتم إصدار Palworld (التي توصف غالبًا باسم "Pokémon with Guns") على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي في الوصول المبكر في يناير وحققت نجاحًا فوريًا، حيث بيعت أكثر من مليون نسخة في ثماني ساعات فقط.

وفى غضون شهر وصلت إلى أكثر من 25 مليون لاعب ، وفقًا لمايكروسوفت كان لها أكبر ظهور على الإطلاق لعنوان طرف ثالث على Game Pass.

ومع ذلك، سرعان ما تبين أن شركة Pokémon كانت تحقق في Palworld ، بعد مرور ثمانية أشهر رفعت الشركة ونينتندو دعوى قضائية ضد Pocketpair في اليابان.

وفي منشور على موقع X، قال المطور إن نسخة PS5 من اللعبة متاحة الآن في 68 دولة ومنطقة حول العالم، لكن اليابان ليست واحدة منها ولم يتم تحديد تاريخ الإصدار للبلاد بعد.

وقالت نينتندو بعد رفع الدعوى الأسبوع الماضي: "تسعى هذه الدعوى القضائية إلى إصدار أمر قضائي ضد الانتهاك والتعويض عن الأضرار على أساس أن لعبة Palworld، التي طورها وأصدرها المدعى عليه، تنتهك حقوق براءات اختراع متعددة".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Pocketpair إن اللعبة "أجازت المراجعات القانونية" وقال الاستوديو إنها "ستبدأ الإجراءات القانونية المناسبة والتحقيقات في مزاعم انتهاك براءات الاختراع".

لذا، ليس هذا هو التوقيت المثالي تمامًا لوصول Palworld إلى PS5 ، ولكن مهلاإذا كنت على استعداد لشراء لعبة من المحتمل أن يتم إغلاقها في غضون بضعة أشهر أو سنوات بسبب دعوى قضائية، فيمكنك الآن القيام بذلك على جهاز PlayStation الخاص بك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هتلف العالم وأنت مكانك.. جوجل تطرح تحديثات جديدة لتطبيقى Earth و Maps
التالى مستخدمو iPhone 16 Pro يواجهون مشكلات فى الشاشة.. تفاصيل المشكلة