مدرب روما يتحدث عن موقف سعود عبد الحميد قبل لقاء أتلتيك بيلباو الأوروبى

مدرب روما يتحدث عن موقف سعود عبد الحميد قبل لقاء أتلتيك بيلباو الأوروبى
مدرب روما يتحدث عن موقف سعود عبد الحميد قبل لقاء أتلتيك بيلباو الأوروبى

تحدث إيفان يوريتش المدير الفني لفريق روما، عن مواجهة أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها غدا، في الدورى الأوروبى، على ملعب الأولمبيكو في بداية مشوار ذئاب العاصمة في البطولة بعد إقالة دانيلى دى روسى المدير الفني السابق لفريق العاصمة الإيطالية.

وتطرق يوريتش للحديث عن فرصة مشاركة سعود عبد الحميد، مع نادى روما بعد انتقاله للفريق خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من الهلال السعودى، حيث لم يظهر مع روما في أي مباراة حتى الآن، وقال مدرب روما: خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيك بيلباو: "بالتأكيد سيحصل سعود عبد الحميد على فرصته للمشاركة ولكن في الوقت المناسب، هو لاعب جيد ولكنه يحتاج مزيدا من الوقت."

وتابع عن سعود عبد الحميد: "أتفق مع دي روسي بأن انتقاله من الدورى السعودى إلى الإيطالى يعتبر قفزة هائلة بالنسبة له".

وواصل: "سعود يحتاج إلى الوقت ولكن شخصية اللاعب وخصائصه كلاعب مذهلة، فهو يعمل بشكل شاق وملتزم بالتدريبات، وأنا مقتنع بأنه سيبلي بلاءً حسنًا".

ويواجه روما بعض التحديات قبل مواجهة أتليتيك بلباو. حيث يغيب لاعبا الوسط الأساسيان أليكسيس سايليمايكيرس وإنزو لو في بسبب الإصابة، وهو ما يحد من خيارات يوريتش في خط الوسط والهجوم. ومع ذلك، ومع وجود مواهب هجومية مثل باولو ديبالا ولورنزو بيليجريني في المقدمة، سيسعى روما إلى استغلال أي نقاط ضعف دفاعية لدى الفريق الإسباني.

وأعلن نادي روما الإيطالي في 18 سبتمبر تعيين المدرب الكرواتي إيفان يوريتش مدرب تورينو السابق، ليكون مديرا فنيا جديدا لقيادة فريق العاصمة الإيطالية خلفا لنظيره المقال دانييلي دي روسي.

وجاء في بيان فريق العاصمة الإيطالية الرسمي، يعلن نادي روما أن إيفان يوريتش هو المدير الفني الجديد للفريق الأول، حتى 30 يونيو 2025.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد محمود ينتقل إلى الجونة فى صفقة انتقال حر
التالى وولفرهامبتون يعلن نهاية موسم مدافعه موسكيرا بسبب الرباط الصليبى