فياريال ضد برشلونة.. يامال وليفا يقودان هجوم البارسا فى الدورى الإسبانى

فياريال ضد برشلونة.. يامال وليفا يقودان هجوم البارسا فى الدورى الإسبانى
فياريال ضد برشلونة.. يامال وليفا يقودان هجوم البارسا فى الدورى الإسبانى

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة ، التشكيل الرسمي ضد فياريال في المباراة التي ستقام فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

فياريال ضد برشلونة

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: كوندي، مارتينيز، دومنجيز، جيرارد مارتن

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، إريك

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، لامين يامال


تشكيل برشلونة

فياريال ضد برشلونة 

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتعزيز صدارته جدول ترتيب الليجا وعبور كبوة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام موناكو الإسبوع الماضي في افتتاحية مشوار البارسا في مرحلة الدوري من البطولة القارية.

وحاول هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة تصحيح الأخطاء خلال الأيام القليلة الماضية للخروج من أزمة الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

بينما يمنى فياريال النفس في تحقيق الانتصار على حساب برشلونة متسلحًا بالأرض والجماهير التي ستتواجد بكثافة خاصة وأن الفريق يتواجد بالمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الخمس وتسجيل 17 هدفًا وتلقى 4.

وجاء فياريال فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 11 هدفا وتلقى 8.

ويشهد هذا اللقاء منافسة من نوع خاص بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، الذي سجل 4 أهداف حتى الآن، والإسباني أيوزي بيريز، لاعب فياريال، الذي سجل 3 أهداف.

ويهدف الثنائي لتسجيل الأهداف في هذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب هداف الدوري هذا الموسم.

وستكون الفرصة متاحة للثنائي لتسجيل الأهداف خصوصا أن برشلونة وفياريال من أكثر الأندية التي سجلت أهدافا حتى الآن بالدوري، حيث سجل برشلونة 17 هدفا، وهو أكثر فريق سجل أهدافا حتى الآن، فيما سجل فياريال 11 هدفا، ليصبح ثالث أكثر فريق تسجيلا للأهداف خلف سلتا فيجو الذي سجل 13 هدفا.

تاريخيا التقى فريقا فياريال ضد برشلونة في 54 مباراة قبل لقاء اليوم استطاع أصحاب الأرض من الفوز في 11 مواجهة والتعادل في 10 وخسارة 33 أمام البارسا.

وأحرز نادي برشلونة 114 هدفًا مقابل 67 لصالح فياريال، ويتصدر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع 16 هدفًا، ونيمار ثانيا بتسعة أهداف، يليه الهولندي باتريك كوليفرت 7 أهداف، ولويس سوارز 6 أهداف.

ويتسلح برشلونة برقم رائع قبل زيارة ملعب فياريال، ففي آخر 16 زيارة ملعب “لا سيراميكا”، لم يخسر برشلونة في أي مناسبة، حيث حقق 12 انتصارًا وأربعة تعادلات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سام مرسى أحدث المنضمين لقائمة هدافي الفراعنة فى الدورى الإنجليزى.. فيديو
التالى هالاند يفتتح أهداف مان سيتي ضد آرسنال فى الدقيقة 9.. فيديو