محمد ثروت لـ تحيا مصر: كنت باخد عربية أبويا من وراه.. وبحلم أركب لامبورجيني أو فيراري

محمد ثروت لـ تحيا مصر: كنت باخد عربية أبويا من وراه.. وبحلم أركب لامبورجيني أو فيراري
محمد
      ثروت
      لـ
      تحيا
      مصر:
      كنت
      باخد
      عربية
      أبويا
      من
      وراه..
      وبحلم
      أركب
      لامبورجيني
      أو
      فيراري

تحدث الفنان محمد ثروت عن حبه للسيارات، مشيرا إلى نوع السيارة التي يحلم بقيادتها، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر في أحد معارض السيارات.

تصريحات محمد ثروت عن السيارات

وقال محمد ثروت في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا واحد من الناس بحب السيارات جدا وقبل ما أجيب عربية كان على حيطة الأوضة بتاعتي صور عربيات، وأول عربية جبتها في حياتي كانت مستعملة وبتسخن، يعني المشوار لو 30 كيلو كانت بتسخن أول 15 كيلو واستنى ساعة لغاية ما تهدى بعدين أكمل الـ 15 التانيين، وكنت بتأخر على الاوردر ساعة وكانت سنة 2013.

محمد ثروت 

وتابع محمد ثروت: مكنتش بحلم بعربية معينة، كان كل همي أركب أي عربية، ودلوقتي بحلم أركب لامبورجيني أو فيراري ولو سوقتها هرشق في الحيطة، كنت بتعلم سواقة على عربية أبويا الله يرحمه وكنت باخدها من وراه، والستات بيكونوا متحفظين في السواقة وبيخافوا.

تفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم عودة الماموث

وسبق وأن كشف الفنان محمد ثروت عن تفاصيل شخصيته في فيلم عودة الماموث المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

وقال محمد ثروت في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الفيل اسمه عودة الماموث، فيلم خيال علمي أكشن، طبعا عجبني لأن دوري فيه جديد، دور سعد الشربيني دكتور بيطري بيعالج الحيوانات بطريقة عجيبة جدا، وأحمد صلاح حسني أنا بحبه على المستوى الشخصي ويمكن حتى دي أول مرة اشتغل معاه بس حصل بينا وبين بعض كيميا جميلة جدا في المشاهد اللي عملناها مع بعض وحسينا أننا عارفين بعض من زمان وشغالين مع بعض من بدري.

أخر أعمال محمد ثروت

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد ثروت ظهوره كضيف شرف في مسلسل ديبو والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

وتضم قائمة أبطال مسلسل ديبو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد أنور، رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث عبر مواقع ومحركات البحث الشهيرة، نظرًا للأحداث المثيرة والمشوقة التي يتضمنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسئول أمريكي: وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله خلال ساعات
التالى وزير الإسكان يتابع موقف إدارة الحمأة الناتجة من محطات الصرف الصحي