عايز اتشهر وأحقق مكاسب.. اعترافات التربي ومعاونيه في سحر واقعة سحر مؤمن زكريا

كشف رمضان العقبي التربي المتهم في واقعة افتعال سحر مؤمن زكريا، لاعب نادي الأهلي السابق، خلال التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع التهمين الـ4، تفاصيل جديدة.

 

اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا

وقال التربي المتهم بواقعة سحر مؤمن زكريا، أن الهدف من القصة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، هو تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح “التريند” موضحا، أنه قام هو ومعاونيه باختلاق القضة.

2dd35ad753.jpg
التربي المتهم في واقعة سحر مؤمن زكريا

سبب ادعاء العثور على سحر مؤمن زكيرا أمام مدفن أسرة مجدي عبد الغني

وأضاف التربي المتهم بواقعة سحر مؤمن زكريا، أنهم قاموا بوضع السحر المفتعل الذي زعموا العثور عليه، وقاموا بتصوير فيديو لحظة العثور عليه أسفل صبارة أمام “الحوش” الخاص بأسرة مدفن مجدي عبد الغني، موضحا أن اختيار المكان يعود لكون عبدالغني مشهور، وأرادوا أن يصبحوا تريند ويحققوا مكاسب من خلال نسب المشاهدات العالية.

وخلال الساعات الماضية انتشر مقط مصور، على موقاع التواصل الاجتماعي، للحظة العثور على صورة وطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وبعدها قاموا بالاتصال باللاعب مؤمن زكريا الذي أنتقل إلى المكان بصحبة شيخين وقاموا بالتخلص من السحر.

القبض على التربي ومعاونيه


وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض خلال الساعات الماضية على المتهمين وهم كل من التربي وزوجته، و2 آخرين، فيما فر بن الأول هاربا، قبل أن تصدر النيابة قرار بسرعة ضبطه وإحضاره.

99f3de7e9e.jpg
التربي وزوجته و2 من المتهمين

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، قد ألقت القبض على المتهمين بعد تداول فيديو  لأوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالإشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة تم ضبطهم فيما عدا الابن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يصنع ويُسجل ويتصدر ترتيب الهدافين.. مرموش يُواصل تألقه هذا الموسم في الدوري الألماني
التالى مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات