الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينتصر على ليستر سيتي في اللحظات الأخيرة وكول بالمر يسجل سوبر هاتريك في فوز تشيلسي على برايتون وإيفرتون يحقق الانتصار الأول

الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينتصر على ليستر سيتي في اللحظات الأخيرة وكول بالمر يسجل سوبر هاتريك في فوز تشيلسي على برايتون وإيفرتون يحقق الانتصار الأول
الدوري
      الإنجليزي
      الممتاز..
      أرسنال
      ينتصر
      على
      ليستر
      سيتي
      في
      اللحظات
      الأخيرة
      وكول
      بالمر
      يسجل
      سوبر
      هاتريك
      في
      فوز
      تشيلسي
      على
      برايتون
      وإيفرتون
      يحقق
      الانتصار
      الأول

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق أرسنال فوز هام وصعب على ليستر سيتي في الدقائق الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما انتصر تشيلسي على برايتون بسوبر هاتريك بالمير مقابل هدفين، وحقق إيفرتون الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم، وفوز فولهام على نوتينجهام فورست بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.

نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي 

بدأت مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي بضغط من جانب برايتون بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسجل جيورجينهو روتر الهدف الأول في الدقيقة السابعة بعد خطأ دفاعي فادح مع حارس المرمى، وعاد تشيلسي وسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 21.

وتمكن بالمر أن يسجل من جديد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 27 ثم الهدف الثالث والهاتريك في الدقيقة 31 من ركلة حرة مباشرة بطريقة عالمية.

وقلص برايتون النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 34 عن طريق كارلوس باليبا، واختتم بالمر السوبر هاتريك في الشوط الأول بهدف رائع في الدقيقة 41.

وأصبح كول بالمر أن يكون أول لاعب في تاريخ البريميرليج أن يسجل هاتريك في الشوط الأول تاريخيا، وحافظ تشيلسي على النتيجة، وانتهت مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي بفوز البلوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

Image
كول بالمر

نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

حسم أرسنال مواجهة ليستر سيتي في الجولة السادسة بالانتصار بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة تم حسمها في الدقائق الأخيرة، وبدأت مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب الجانرز بحثا عن الهدف الأول، وسجل مارتينيلي الهدف في الدقيقة 20، وقبل نهاية الشوط الأول سجل لياندرو تروسارد الهدف الثاني في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني سجل جيمس جاستن الهدف الأول في الدقيقة 47 ثم تعادل بهدف عالمي في الدقيقة 63 لتعود المباراة لنقطة التعادل من جديد، واستمر أرسنال في الضغط لتسجيل الهدف الثالث وجاء في الدقيقة 93 عن طريق تروسارد، واختتم كاي هافريتز الرباعية في الدقيقة 97 وتنتهي مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الجارنز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

Image
أرسنال

نتيجة مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق فريق إيفرتون الانتصار الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم كريستال بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة عن طريق مارك جويهي وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني سجل دوايت ماكنيل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 47 بطريقة رائعة، وفي الدقيقة 54 سجل نفس اللاعب الهدف الثاني وحسم نقاط المباراة والانتصار الأول.

وكانت هناك مواجهة آخرى شهدت تعادل وست هام يونايتد أمام برينتفورد بهدف لكل فريق، وانتصار فولهام على نوتينجهام فورست بهدف مقابل لا شيء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة عين شمس يشهد مهرجان استقبال العام الجامعي 2024-2025
التالى إسرائيل تخترق موجة برج مراقبة مطار بيروت وتحذر طائرة إيرانية