شيكابالا: الزمالك يستحق الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي.. وتوقعت تألق ناصر ماهر

شيكابالا: الزمالك يستحق الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي.. وتوقعت تألق ناصر ماهر
شيكابالا:
      الزمالك
      يستحق
      الفوز
      على
      الأهلي
      في
      السوبر
      الأفريقي..
      وتوقعت
      تألق
      ناصر
      ماهر

قال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، أنه فريقه استحق الفوز على النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا.

تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تليفزيونية على أم بي سي مصر 2 مع إبراهيم فايق، بشكل كل الناس اللي كانت بتقلل من نادي الزمالك في الفترة الماضية وكلامهم كان حافز كبير للاعيبه الزمالك.

وأكمل محمود عبد الرازق شيكابالا، نادي الزمالك كسب بسبب التقليل من لاعيبه الزمالك، والواحد من لاعيبه الزمالك بـ 20 ومينفعش حد يقلل من نادي الزمالك نهائيا.

وتابع محمود عبد الرازق شيكابالا، قبل مباراة السوبر الأفريقي قمت بعمل فيديو تحفيزي للاعيبه نادي الزمالك ورصدت كل الفيديوهات التي ساهمت في التقليل من نادي الزمالك وطلبت من اللاعبين الرد في أرض الملعب والفوز.

واستكمل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعيبه الزمالك قبل مباراة الأهلي كانت بتبكي بسبب منظر الجماهير التي تبحث عن الفوز والانتصار، وكان هناك وعد بالفوز وتحقيق اللقب، وكنا الأفضل في مباراة اليوم ومباراة كأس مصر.

شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا مع إبراهيم فايق

وأشار محمود عبد الرازق شيكابالا، كان لازم نفرح جماهير نادي الزمالك في المباراة وكنا الأفضل في مباراة نهائي كأس مصر ولكن لم نحقق الفوز واليوم عوضنا ما حدث، وتحدثت مع مصطفى الزناري وقلت له بأن ناصر ماهر سيسجل في مباراة وهذا حدث.

واختتم محمود عبد الرازق شيكابالا تصريحاته، أديبايور بيحب نادي الزمالك وكان لازم يبحتفل مع اللاعبين بعد المباراة وأشكره على دعمه الكبير لنادي الزمالك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هشام ماجد يحتفل بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي رفقة الأصدقاء: مبروك يا تيشرت العمر يا أبيض
التالى وزير الخارجية يشدد على الرفض الكامل لأن تكون هناك دولة فوق القانون وغير خاضعة للمساءلة