سبوتيفاي تنطلق في روسيا و12 سوقاً أوروبيّة إضافيّة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موسكو-الخميس 16 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

أصبحت خدمة الاشتراك في البث الصوتي الأكثر رواجاً في العالم متاحة  حاليّاً لـ250 مليون شخص إضافي في أوروبا في ظلّ توسّع "سبوتيفاي" إلى 92 سوقاً حول العالم

 

تتوافر "سبوتيفاي" مجاناً، وتتيح اكتشافاً مخصّصاً للموسيقى لا نظير له

 

(بزنيس واير) – أطلقت اليوم "سبوتيفاي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SPOT) خدمتها في 13 سوقاً جديدة في أوروبا، بما في ذلك روسيا، وهي واحدة من أكبر 20 سوقاً للبثّ الصوتي في العالم. وتُعدّ "سبوتيفاي" خدمة الاشتراك في البث الصوتي الأكثر رواجاً في العالم، ومع التوسّع الذي أعلنت عنه اليوم، أصبحت "سبوتيفاي" الآن متوفرة في 92 سوقاً حول العالم.

وتشمل أسواق "سبوتيفاي" الـ13 الجديدة كلّاً من: ألبانيا، وبيلاروسيا، والبوسنة والهرسك، وكرواتيا، وكازاخستان، وكوسوفو، ومولدوفا، ومونتينيجرو، ومقدونيا الشمالية، وروسيا، وصربيا، وسلوفانيا، وأوكرانيا.

وبوصفها المنصة الرائدة التي تحفّز اكتشاف الموسيقى عبر أنواع أجهزة أكثر من أيّة خدمة أخرى، يأتي توسّع "سبوتيفاي" في أوروبا في ظلّ توجه المستهلكين في المنطقة نحو البث الصوتي. واستناداً إلى الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية ("آي إف بيه آي")، تُعدّ روسيا سوق البثّ الصوتي الـ17 من حيث الاتّساع في العالم وتتجه لتصبح عاشر أكبر سوق للبثّ الصوتي في عام 2030. وكشف "آي إف بيه آي" أنّ أكثر من 87 في المائة من عشاق الموسيقى في روسيا يستطيعون أن يصلوا إلى الموسيقى من خلال البث الصوتي، بالمقارنة مع 61 في المائة على الصعيد العالمي و68 في المائة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وبدءاً من اليوم، تقدّم "سبوتيفاي" خدماتها المجانيّة والمدفوعة في كلّ من أسواقها الـ 13 الجديدة.

وقال غوستاف جيلنهامار، نائب رئيس الأسواق وتنمية المشتركين لدى "سبوتيفاي"، في هذا السياق: "يفتح الإطلاق الذي جرى اليوم الباب لحوالي 250 مليون مهتم للبدء باكتشاف موسيقى جديدة من كافة أنحاء العالم عبر ’سبوتيفاي‘، وللفنانين في المنطقة للوصول إلى جمهور المعجبين المتصلين بشكلٍ متزايد حول العالم. ويعدّ الانطلاق في هذه الأسواق الـ 13 لحظة مهمة في مسيرة ’سبوتيفاي‘، خاصّةً ونحن نستضيف معجبين وفنانين في أسواق الموسيقى المتنامية مثل روسيا، حيث يتمّ اعتماد البثّ الصوتي بشكلٍ واسع وحيث نرى فرصةً مهمّة بالنسبة لـ ’سبوتيفاي‘."

وكجزءٍ من التوسّع الذي تمّ الإعلان عنه اليوم، أطلقت "سبوتيفاي" 200 قائمة أغاني جديدة تضمّ فنانين من جميع أنحاء المنطقة وتتوافر للمعجبين من كافة أنحاء العالم. ولتسليط الضوء على ثقافة روسيا الغنيّة، أضافت "سبوتيفاي"، على سبيل المثال، حوالي 100 قائمة أغاني بما في ذلك قوائم أغاني منسقة من المحررين مثل "هيب-هوب كانون" و"نيو ميوزك فرايداي روسيا"، وقوائم أغاني "ذيس إز" التي تضمّ فنانين روسيّين رائجين. وتتوافر الآن أيضاً باللغة الروسيّة قوائم "سبوتيفاي" للأغاني المخصّصة مثل "ريليس رادار" و"دايلي ميكس" و"ديسكافر ويكلي"، التي تحصل على معلوماتها من عادات الاستماع للمعجبين الفرديّين.

ويتوافر تطبيق "سبوتيفاي" للتنزيل مجاناً أو مع تحديث لاشتراك "سبوتيفاي بريميوم" بما في ذلك الفردي والعائلي واشتراك الطلاب (أسواق محددة) وخطط "دويو بريميوم". للاستماع إلى الموسيقى على طريقتكم، يرجى تنزيل تطبيق "سبوتيفاي" اليوم عبر متجر تطبيقات "أندرويد" أو "آي أو إس" أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.spotify.com/free.

يرجى النقر هنا للاطلاع على صور إضافية.

لمحة عن "سبوتيفاي تكنولوجي" المساهمة العامة

أحدثت "سبوتيفاي" تغييراً جذرياً في تجربة الاستماع إلى الموسيقى إلى الأبد عندما انطلقنا في عام 2008. تتمثل مهمتنا في إطلاق العنان لإمكانيات الإبداع البشري من خلال منح مليون فنّان مبدع الفرصة لتوليد الدخل من خلال إبداعاتهم الفنية ومنح مليارات المعجبين الفرصة للاستمتاع والاستلهام من هؤلاء المبدعين. إنّ كل ما نقوم به مدفوع بحبّنا للموسيقى والتدوينات الصوتية.

قم باكتشاف، وإدارة، ومشاركة أكثر من 50 مليون ملف موسيقي بما في ذلك أكثر من مليون عنوان من التدوينات الصوتية مجاناً، أو قم بالترقية إلى "سبوتيفاي بريميوم" للحصول على ميزات حصرية للموسيقى تشمل جودة صوت معززة، وتجربة الاستماع إلى الموسيقى حسب الطلب من دون وجود اتصال بالإنترنت ومن دون أي إعلانات.

نُعتبر اليوم خدمة اشتراك البث الموسيقي الأكثر رواجاً في العالم مع قاعدة تضمّ أكثر من 286 مليون مستخدم، بما في ذلك 130 مليون مشترك في خدمة "سبوتيفاي بريميوم"، عبر 92 سوقاً.

نستخدم الموقع الإلكتروني الخاصّ بالمستثمرين وموقع "فور ذي ريكورد" بالإضافة إلى وسائل تواصل اجتماعيّة أخرى مدرجة في صفحة "المصادر-التواصل الاجتماعي" من موقعنا الإلكتروني للمستثمرين للإفصاح عن معلومات الشركة المادية. للاطلاع على المزيد من المعلومات أو الصور أو للاتصال بفريق الصحافة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://newsroom.spotify.com/.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200714005912/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق