انطلاق فعاليات معرض الأزياء الآسيوي سنتر ستايج في هونغ كونغ

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونغ كونغ-الاثنين 13 سبتمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): افتُتح حدث الأزياء الأبرز في آسيا "سنتر ستايج" الذي ينظّمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ (إتش كي تي دي سي) في العاشر من سبتمبر 2021. ويتضمن هذا المعرض الذي ينعقد على مدى ثلاثة أيام 30 عرض أزياء تعرض خلالها العلامات التجارية والمصممون إبداعاتهم في مجال الموضة. وقدم عدد من مصممي هونغ كونغ تشكيلتهم لموسم ربيع-صيف 2022، ما أسهم في جذب انتباه مشتري الأزياء وعُشّاق الموضة. وللمرة الأولى، يفتح الحدث السنوي أبوابه أمام زواره من الجمهور العام طوال فترة انعقاده، ما يُتيح لهم فرصة فريدة للاطلاع على أحدث تصاميم العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء المحلية والأجنبية التي سيُوفّر معظمها خيار البيع بالتجزئة إلى جانب عروض خاصة.

منصة شاملة تُروّج للعلامات التجارية في مجال للأزياء

سيُشكّل "فصل اللانهاية" الموضوع المحوري للإصدار السادس من "سنتر ستايج". وسيتضمن الحدث ثلاث مناطق ذات مواضيع مختلفة وهي: "ألّور" – التي تمثل المهارة والدقّة والأناقة؛ و"آيكونيك" التي تعرض التصاميم الرائدة؛ و "ميترو" التي تعرض التعبيرات المعاصرة البسيطة للحياة الحضرية. ويستضيف حدث هذا العام أكثر من 200 علامة تجارية للأزياء من 24 دولة ومنطقة. وأرسلت العديد من العلامات التجارية ومنظمات القطاع من خارج هونغ كونغ ممثلين محليين عنها للمشاركة في الحدث.

عروض أزياء استثنائية تعرض تشكيلات جديدة كليّاً

سلّط عرض الأزياء الافتتاحي "فاشنالي كوليكشن #17" الضوء على المواهب المحلية الناشئة وعلاماتهم التجارية. وستقدم "سنتر ستايج" أيضاً علامات تجارية أخرى من هونغ كونغ في عروض "فاشنالي بريزنتيشنز" من خلال عرض فيلم قصير عن الموضة بالتزامن مع عرض تشكيلات ربيع-صيف 2022.

وأقيم حفل الافتتاح "سنتر ستايج إيليت" مساء العاشر من سبتمبر مع الإطلاق العالمي لتشكيلات ربيع-صيف 2022 للعلامة التجارية "ذا وورلد إيز يور أويستر" للمُصمِّمَين المحليين كالفن تشان وجويس كون، بالإضافة إلى العلامة التجارية الشهيرة "يوسير" للمصمم الكوري ذائع الصيت "لي مويول". وتضمّن العرض استخدام تكنولوجيا الواقع الموسّع ("إكس آر") وجرى بثه مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني لـ"سنتر ستايج" ومنصات التواصل الاجتماعي باستخدام تأثيرات الواقع المعزز ("إيه آر") لتحسين تجربة المشاهدة عبر الإنترنت. وحضر المغني الشهير ومصمم الأزياء "هينز تشيونغ" الحفل كضيف أداء لتقديم دعمه للمصممين. ويُمكنكم مشاهدة إعادة العرض على "يوتيوب".

الموقع الإلكتروني لـ"سنتر ستايج": www.centrestage.com.hk

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210911005004/en.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق