احتفلت الفنانة نجوى كرم مساء أمس الجمعة بزفاف ابن شقيقها جورج طوني كرم.
Advertisement
وانتشرت فيديوهات من حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
واختارت نجوى فستانا طويلا باللون الفضي أظهر رشاقتها.
وأطلت نجوى في عدد من الفيديوهات وهي تغني برفقة الفنان ناجي الأسطا خلال الحفل.
وتعود نجوى إلى الظهور مجددا بعد غياب لأكثر من 5 أشهر حيث ربط البعض هذا الغياب بشائعات تم تداولها بشأن صحتها خلال الفترة الأخيرة.
واعتبر متابعون أن ظهورها هذا جاء لينهي حالة الجدل.
وكانت نجوى أطلت قبل أيام من داخل الاستوديو كاشفة عن تحضيرها لعمل جديد سيصدر قريبا.



0 تعليق