مصنع جديد للهواتف الذكية بوهران.. إنتاج 6000 جهاز يوميًا

النهار أون لاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام ابراهيم أوشان والي ولاية وهران، اليوم الأربعاء، بمعاينة مصنع متخصص في صناعة الهواتف الذكية بالمنطقة الصناعية السانيا.

وحسب بيان مصالح الولاية إضطلع الوالي خلال الزيارة على مختلف ورشات وتجهيزات المؤسسة التي تُركّز على التصنيع المحلي 100 بالمئة. وأيضا نقل التكنولوجيا من احد أكبر الشركات الصينية، كما ستساهم في توفير 400 منصب شغل.

وأكّد الوالي على أهمية هذا المشروع الذي يعتبر مكسبا للولاية، وسيساهم في دعم الإنتاج الوطني، ولاسيّما تصنيع هواتف مُؤمّنة تُوفّر الحماية ضد الإختراق.

وسيتمّ قريبا تدشين الوحدة التي دخلت مرحلة الاستغلال الفعلي، حيث سيتم تصنيع 6000 هاتف ذكي يوميا.

ويعتبر هذا المشروع تجسيد واضح لجهود الدولة في مرافقة الاستثمار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق