إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالجيزة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

.

.


.
نقدم لكم عبر أقرأ 24 iqraa24.com،

الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 09:50 ص 6/16/2026 9:50:05 AM

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شهدت منطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة صباح اليوم، حادث مروري، حيث انقلب ميكروباص على الطريق الصحراوي، وقد تسبب الحادث في إصابة 6 أشخاص وتدخلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الصحراوي في البدرشين، ووجود مصابين.

على الفور توجه ضباط المرور وسيارات الإيعاف لمكان الحادث، وتبين وةقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة، والعثور على 6 مصابين تم نقلهم لتلقي الإسعافات اللازمة إلى أٌقرب مستشفى.

وقام رجال المرور بعمل المعاينات اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق