بسبب النجيل الصناعي.. حسام حسن يدرس إراحة صلاح خلال معسكر نوفمبر المقبل

بسبب النجيل الصناعي.. حسام حسن يدرس إراحة صلاح خلال معسكر نوفمبر المقبل
بسبب
      النجيل
      الصناعي..
      حسام
      حسن
      يدرس
      إراحة
      صلاح
      خلال
      معسكر
      نوفمبر
      المقبل

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن رغبة حسام حسن، فى إراحة محمد صلاح قائد الفراعنة خلال معسكر نوفمبر المقبل، وعدم استدعائه في ظل ضمان الفراعنة التأهل لأمم أفريقيا، ورغبة العميد في إتاحة الفرصة لبعض العناصر الجديدة للتواجد مع المعسكر المقبل.

موقف صلاح من معسكر المنتخب في نوفمبر

وأكد المصدر أن هناك اتصالات بين إبراهيم حسن مدير المنتخب ومحمد صلاح، لمعرفة رغبته في التواجد مع الفراعنة فى المعسكر المقبل من عدمه، خاصة فى ظل إقامة مباراة الرأس الأخضر على ملعب نجيل صناعي.

واعتذر صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا لخوض مباراة الجولة الأخيرة في التصفيات، بسبب إقامة المباراة على ملعب من النجيل الصناعي، وذلك استجابة لرغبة الجهاز الفني لفريق ليفربول الذي يرفض لعب صلاح على النجيل الصناعي.

ويستعد منتخب مصر لبدء معسكر يوم 9 نوفمبر المقبل ويستمر حتى يوم 19 من الشهر نفسه، يتخلله خوض مباراتي الرأس الأخضر على ملعبها في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025، ثم مواجهة بوتسوانا في القاهرة في ختام مشوار التصفيات.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" موعد مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي 15 و19 نوفمبر المقبل.

ويسعى حسام حسن لإتاحة الفرصة لبعض العناصر الجديدة للتواجد في المعسكر المقبل، من أجل اكتشاف لاعبين جدد يكونوا قادرين على تحقيق الإضافة لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

واستقر حسام حسن على استدعاء الخماسى المحترف لمعسكر نوفمبر وهم مصطفى محمد ومحمود تريزيجيه وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وعمر مرموش، على أن يتم مخاطبة أنديتهم خلال الساعات القليلة القادمة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عائلة الشاعر أبو ملحم غرست شجيرة أرز باسمه في غابة الفنانين
التالى بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في قداس ختام أعمال الجمعية العامة العادية لسينودس الأساقفة