غدا الاثنين.. عزاء الفنانة شريفة ماهر بمسجد الحامدية الشاذلية

أعلن ابن الفنانة الراحلة شريفة ماهر موعد ومكان عزاء والدته التي رحلت عن عالمنا في مساء أمس السبت بعد تعرضها لأزمة مرضية حادة، وشبه جثمانها في ظهر اليوم الأحد.

عزاء الفنانة شريفة ماهر 

وكتبت ابن الفنانة شريفة ماهر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، معلنا عن تفاصيل عزاء الفنانة شريفة ماهر: عزاء والدتي الحاجة شريفة ماهر غدًا الاثنين 28 أكتوبر، بمسجد الحامدية الشاذلية فقي المهندسين بعد صلاة المغرب.

6fd9ff9f91.jpg
عزاء الفنانة شريفة ماهر 

وكان قد أعلن ابن شريفة ماهر عن وفاتها في مساء أمس السبت، حيث كتب على حسابه بموقع فيسبوك:"توفيت إلى رحمة الله، أمي الحاجة شريفة ماهر.. ارجو الدعاء لها"، مشيرا إلى أنها توفت إثر تعرضها لتسمم في الدم وليس نتيجة مرورها بأزمة قلبية كما أشيع البعض.

جنازة الفنانة شريفة ماهر 

وشييع جثمان الفنانة شريفة ماهر من مسجد مصطفى محمد بالمهندسين، ولكن دون حضور من الوسط الفني وظهر نجلها في الجنازة وهو في حالة حزن وانهيار شديدة، وكانت قد حرصت الفنانة نهال عنبر على توجيه رسالة لها بعد وفاتها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: الوسط الفني فقد أيقونة من ايقونات الزمن الجميل.

c04b1fcbd3.jpg
الفنانة شريفة ماهر 

أزمات شريفة ماهر قبل وفاتها 

من ناحية أخرى، كانت واجهت الفنانة شريفة ماهر السنوات الماضية أزمات عديدة سواء كانت معاناتها مع المرض وسوء حالتها الصحية أو أزمتها مع أبنائها الذين قاموا برفع قضية ضدها للاستيلاء على أموالها وهي مازالت على قيد الحياة، ومن جانب ذلك كانت كشفت شريفة ماهر عن معاملة أبنائهما السيئة والقاسية لها وأكدت أن نجلها كان يرغب في طردها من شقتها وعند طردها تسبب في كسر ذراعها وأنه استطاع الاستيلاء على فيلتها على الرغم من أنها سجلتها باسم ابنتها، ومن جانبهم حاول ابنها الثالث التخلص منها بنقل فيروس كورونا لها حيث قالت من قبل أنه عندما أصيب بفيروس كورونا قال أنه يريد الذهاب لها متعمد لنقل المرض لها.

ويعد آخر ظهور للفنانة شريفة ماهر على الساحة الفنية من خلال ظهورها كضيفة شرف في مسلسل فيفا أطاط الذي تم إنتاجه عام 2014، ومن قبله كانت شاركت شريفة ماهر في أكثر من عمل فني على الصعيد الدرامي أو السينمائي حققوا نجاحًا كبيرًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعراضه وطرق العلاج.. كل ما تريد معرفته عن الاكتئاب الموسمي
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم