نواب: كلمة الرئيس باحتفالية اتحاد القبائل جسدت إرادة المصريين لاستكمال طريق البناء والتنمية

نواب: كلمة الرئيس باحتفالية اتحاد القبائل جسدت إرادة المصريين لاستكمال طريق البناء والتنمية
نواب:
      كلمة
      الرئيس
      باحتفالية
      اتحاد
      القبائل
      جسدت
      إرادة
      المصريين
      لاستكمال
      طريق
      البناء
      والتنمية

أكد عدد من النواب أن كلمة الرئيس باحتفالية اتحاد القبائل جسدت إرادة المصريين لاستكمال طريق البناء والتنمية، كما حملت رسائل تذكير للمصريين باستكمال طريق البناء بالعمل والسعي.

وذكر النواب أن رسائل الرئيس السيسي خلال احتفالية أكتوبر تؤكد أن مصر قادرة على تحقيق النصر مجددا بتضافر شعبها.

أحمد محسن: كلمة الرئيس باحتفالية اتحاد القبائل جسدت إرادة المصريين لاستكمال طريق البناء والتنمية

قال النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، أكدت أن إرادة الشعب المصري أقوى من كل التحديات، وأن ما حققته مصر في أكتوبر من إنجاز عسكري يمكن استلهامه في مجالات أخرى لتحقيق نهضة شاملة في مختلف القطاعات.

وأكد "محسن"، في تصريح صحفي صحفي له اليوم، أن الرئيس أراد أن يوضح رؤية المرحلة المقبلة التي تعتمد على العمل الدؤوب والتخطيط المحكم والتمسك بروح الانتصار، تلك الروح التي جعلت من نصر أكتوبر رمزاً للصمود والإصرار، وكما أعادت مصر كرامتها الوطنية في ذلك الحين، فإنها قادرة على تحقيق طموحاتها التنموية اليوم.

وأشار  عضو مجلس الشيوخ، إلى أن كلمة الرئيس تحمل رسائل أخرى موجهة للخارج، إذ إنها تؤكد أن مصر قادرة على تجاوز التحديات الداخلية والخارجية عبر تماسكها الداخلي وثقتها بقدراتها الوطنية.

وأضاف النائب أحمد محسن أن الاحتفالية تمثل النموذج الوطني الذي يتشارك فيه الجميع من أجل الاحتفال بذكرى انتصار عظيم سطره المصريين من اجل الحفاظ على الأرض وصون عرض كل مصري.

مدحت الكمار: كلمة الرئيس باحتفالية اتحاد القبائل حملت رسائل تذكير للمصريين باستكمال طريق البناء بالعمل والسعي

قال النائب مدحت الكمار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، حملت رسائل عدة أبرزها للمواطن المصري بضرورة تحمل المسؤولية والمشاركة الفعالة في مسيرة البناء والتطوير التي تخوضها مصر منذ سنوات.

وأكد الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، أن الرئيس حرص خلال كلمته على الاستفادة من روح أكتوبر وتحويل هذا الإرث النضالي إلى حافز لمواجهة التحديات الاقتصادية والتنموية التي تواجهها مصر، واعتبار تلك القيم هي القاعدة الأساسية التي يمكن من خلالها بناء مصر الجديدة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس أراد أن يذكر المصريون بأهمية الوحدة الوطنية والتكاتف بين مختلف فئات الشعب المصري، في ظل هذا الانتصار، تجلت روح الوحدة بين أبناء الشعب والقوات المسلحة، وهو ما يراه الرئيس السيسي أمرًا ضروريًا للحفاظ على استقرار الدولة واستكمال عملية البناء.

وأضاف النائب مدحت `الكمار` ، أن الوحدة الوطنية التي تجلت في أكتوبر تعتبر قاعدة قوية لا يمكن الاستغناء عنها، خصوصًا في مرحلة تتطلب تكاتف الجميع من أجل تحقيق الأهداف التنموية والاقتصادية.

عمرو القماطي: رسائل الرئيس السيسي خلال احتفالية أكتوبر تؤكد أن مصر قادرة على تحقيق النصر مجددا بتضافر شعبها

أكد النائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ، على أهمية كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ51 قائلا: أنها جاءت كاشفة وموحية تماما في ظل ذكرى انتصارات أكتوبر.

وأكد القماطي في تصريح صحفي له اليوم، أن نصر أكتوبر المجيد سيظل خالدا عبر التاريخ، وكلمات الرئيس السيسي تحمل رسائل هامة للجميع. في مقدمتها تأكيده قدرة المصريين على التحدي والصمود والتأكيد على وحدة شعب مصر العظيم، وتماسكه وعزمه فى مواجهة التحديات.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أهمية ما قاله الرئيس حول الظروف الصعبة التى واجهت مصر بعد نكسة 1967، حيث كانت العقبات كبيرة والتحديات عظيمة، خاصة مع وجود عوائق مثل خط بارليف ومانع قناة السويس والتفوق العسكرى الإسرائيلى الواضح إلا أن الشعب المصري رفض الاستسلام وتحدى التوقعات، ما أدى إلى تحقيق النصر العظيم، الذي تحول لملحمة حقيقية.

ولفت نائب الجيزة، أن الشعب المصري قدم تضحيات عظيمة وكلمة الرئيس السيسي أكدت أن هذا النصر لم يكن ابدا سهلا، بل هو صفحة مضيئة من تاريخ الوطن.

واختتم النائب عمرو القماطي بالقول، أن رسالة السيسى للمصريين اليوم هى أن التحديات التى تواجهنا فى الوقت الراهن ليست أقل صعوبة، لكنها تتطلب منا نفس روح الإرادة والعزيمة التى تجسدت فى حرب أكتوبر ومصر قادرة على تخطيها وتحقيق النصر والتقدم للأمام، فالنصر ليس مستحيلا إذا ما تضافرت الجهود وتوحدت الرؤية داخل الوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة السبع تعتزم تكثيف الجهود لمنع التحايل على عقوباتها ضد روسيا
التالى اختبار منزلي بسيط.. قف على ساق واحدة لتعرف قوة جسمك